Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
20-01-31504
Issue Date
14/01/2020
Created By
SHashim
Last Update
19/01/2020
Updated By
SHashim
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>I HOPE AND WISH TO TAKE ME BACK TO DR. AHMED NASER BECAUSE HIS VERY VERY GOOD DR I FEEL COMFORTABLE ONLY WITH HIS TREATMENT</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p><strong>التاريخ: 15 يناير 2019</strong></p> <p>تحية طيبة وبعد ،،،،،،</p> <p><strong>الموضوع : طلب تغيير طبيب العائلة، علي جميل، رقم التلفون / 39060905.</strong></p> <p> بالإشارة الى الموضوع المذكور اعلاه ، نفيدكم علماً بأننا قمنا بالاتصال بالمراجع المذكورة بياناته أعلاه للاستعلام عن موضوع الاستفسار عدة مرات و كان الهاتف مغلق و قمنا بتكرار الاتصال حتى قام بالرد علينا .</p> <p> كما قمنا باطلاع المراجع بأننا قمنا بحملة دعائية و اعلانية و استخدام مختلف أدوات التواصل لنشر فكرة المشروع و أهدافه من خلال الجرائد و الصحف المحلية و عبر أثير راديو و اذاعة البحرين و البرامج التلفزيونية و عن طريق موقع وزارة الصحة و مواقع التواصل الاجتماعي، كما قمنا بعقد الندوات و المحاضرات و الاجتماعات مع أصحاب و ممثلي الجهات الثقافية و الاجتماعية و السياسية و الخيرية للتعاون معنا و مساهمتهم في الحملة الدعائية و الاعلانية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم و خدمة التواصل مع الأهالي عن طريق الواتساب و الرسائل النصية القصيرة و كذلك فتح مقرهم للمساهمة في عملية التسجيل لاختيار طبيب العائلة، كما قمنا بلصق البوسترات و الاعلانات في المركز الصحي .</p> <p> كما أوضحنا له بأنه تم فتح برنامج التسجيل الالكتروني عبر الانترنت من خلال موقع وزارة الصحة الالكتروني لفترة تصل الى شهرين، و بعد ذلك تم توزيع المسجلين الذين لم يقوموا بإتمام عملية اختيار طبيب العائلة نظرا لأهمية هذا المشروع و الذي يهدف الى تقديم خدمات صحية متكاملة و مستدامة و ذات جودة عالية بالاستخدام الامثل للموارد المتاحة و للارتقاء بجودة الخدمات الصحية للعائلة و تقديم الخدمات العلاجية و الوقائية مثل التطعيم و التوعية و الكشف المبكر عن بعض الأمراض كأمراض السكري و السرطان، كما انبثق منه خدمة التواصل عن طريق الاتصال بالمريض و تعزيز التواصل معهم و تنظيم زيارات الأفراد للمركز الصحي.</p> <p> و عليه فقد أبدى المراجع تفهمه لشرح البرنامج كما قمنا بترغيبه في طبيب عائلته من خلال أسلوب التشجيع و توضيح الايجابيات، كما قمنا بإبلاغه بإمكانية تغيير طبيب العائلة بعد مضي عام.</p> <p> </p> <p>هذا ما لزم بيانه،،،وتفضلوا بقبول وافر التحية والاحترام ،،،</p> <p><strong>السيد أحمد عباس هاشم </strong></p> <p><strong>القائم بأعمال اداري المركز </strong></p> <p><strong> مركز مدينة حمد الصحي </strong></p>
Back
Delete