Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
20-01-65573
Issue Date
07/01/2020
Created By
KHajeri
Last Update
22/01/2020
Updated By
KHajeri
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>نصح الاطباء خصوصا والموظفين عامة بتعديل اسلوبهم وطريقة معاملتهم مع المرضى ومرافقيهم</p> <p>قسم الاطباء/ دكتورة منى عبدالقادر معاملتها سيئة جدا معنا البحرينيين بمعنى الكلمة وعندما كان معها مريضة مصرية اصلها كانت تضحك معها والمزيد من السلبيات عليها لا يسع المجال لذكرها</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع المريض بخصوص الشكوى المقدمة منه على الطبيبة منى ابو السعود حيث افاد المريض انه قام بمراجعة المركز الصحي تاريخ 28/12/2019 وهو يعاني من سعال بسبب مرض الربو الذي يعاني منه و اثناء الأستشارة الطبية كان أسلوب الطبيبة في التكلم و التعامل معه جاف و غير جيد بالرغم من قيامها بفحصه و تقديم العلاج المناسب لحالته في غرفة المعالجة وعند ذهابه لصرف الأدوية تذكر ان لديه مشكلة أخرى في الفم لم يخبر الطبيبة عنها فقام بالتوجه للطبيبة مرة اخرى واخبرها بالمشكلة التي لديه حيث قامت بكتابة وصفة خارجية له بدون الشرح له ان الدواء غير متوفر في صيدلية المركز الصحي و ايضا لم يكن أسلوبها جيد و بين المريض انه يريد تنبيه الطبيبة لاسلوبها في التعامل و عدم التفرقة بين المرضى .</p> <p>تم اطلاع الطبيبة على الشكوى والتنبيه على الطبيبة بضرورة تحسين اسلوب التواصل مع المرضى و أكدت الطبيبة انها تقدم العلاج لجميع المرضى بدون اي تفرقة او تمييز .</p> <p>د.هيفاء أحمد الجاسم</p>
Back
Delete