Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
20-02-76328
Issue Date
24/01/2020
Created By
HUSAIN ALI SHAALAN
Last Update
11/02/2020
Updated By
HUSAIN ALI SHAALAN
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>الرجاء تغير الدكتور االذي كان موجود اليوم في غرفة رقم 5 لإهماله الشديد (يحيى).</p> <p>دخلنا له بسبب وجود ألم في الأسنان وكان شديد الانشغال بالأكل واستخدام هاتفه لمشاهدة مسلسل، وكتب ابرة (فولترين) وأختي تعاني من حساسية منها، وبسبب انشغاله لم ينتبه لذلك.</p> <p> </p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>رد رئيس مجلس الادارة</p> <p> </p> <p>السلام عليكم</p> <p> </p> <p>بالنظر الى الشكوى المقدمة من قبل الاخت صفاء عبدالعزيز فقد تم الاتصال بها في يوم الاثنين 10/2/2020 وقد أوضحت بأنها قامت بزيارة المركز الصحي بتاريخ 24/1/2020 في الفترة المسائية بصحبة أختها المريضة (دعاء عبدالعزيز مصطفى )حيث كانت تعاني من الم شديد في الأسنان بعد عملية خلع السن و تم تسجيلها على د.يحيى مبرووك حيث قامت بالدخول على الطبيب وكان منشغلا في هاتفه النقال وبالأكل وقتها.. وأوضحت بأن الطبيب قد وصف للمريضة ابرة فولتارين دون الرجوع للملف الطبي الذي يوضح بأن المريضة لديها حساسية من الفولتارين و بعدها توجهت المريضة لقسم التمريض ورفضت أخذ الابرة وقام الممرضات بمحاولة الاتصال بالطبيب لتغيير الابرة ووصف دواء اخر لكنه لم يرد على الهاتف فخرجت المريضة من المركز الصحي دون تلقي العلاج..وقد تم التواصل مع مقدمة الشكوى واخبارها بأنه سوف يتم تنبيه الطبيب المعني حيث انه يتوجب عليه عدم الانشغال بالهاتف أو الأكل في العيادة كما يتوجب عليه الانتباه لوجود أي حساسية قبل وصف الابرة.. وحيث أن الطبيب المعني بالشكوى حاليا في إجازة سنوية خارج البحرين فانه سيتم التواصل معه لتوضيح حيثيات الشكوى حال رجوعه من الاجازة.</p> <p> </p> <p>د.مها الملا</p> <p>رئيس مجلس الإدارة </p> <p>____</p>
Back
Delete