Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
20-02-77899
Issue Date
16/01/2020
Created By
KHajeri
Last Update
11/02/2020
Updated By
KHajeri
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>اقدم شكواي هذا بحق ماتسمى بالدكتورة منى قدمت إلى المستشفى في الساعة السابعة والربع من يوم الاربعاء الموافق 8/1/2020 ليلا وعندما كنت منتظرا إلى حوالي الساعة الثامنة وإذا بها لم تستدعيني وحين أخبرتها بذلك قالت لي انتظر وإذا بها تنادي غيري فلما دخلت عليها وقلت لها لماذا فإذا بها تغلط عليا وتكلمني بحقارة وقلة حياء فقلت لها سأشتكي عليك فقالت اعلى مافي خيلك اركبه والامر لكم يا ادارة المركز</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع المريض بخصوص الشكوى المقدمة منه على الطبيبة منى عبدالقادر حيث افاد المريض انه متنازل عن الشكوى وانه كان في حالة من الغضب وقتها حيث قام بمراجعة المركز الصحي بتاريخ 8 يناير2020مع زوجته لمراجعة نتائج تحاليلهما وقد كان متأخرا عن موعده 10 دقائق..فقامت الطبيبة بمراجعة نتائج تحاليل الزوجة على عجل واخبرته انها ستراجع نتائج تحاليله بعد الاستراحة وبعد الاستراحة قامت باستدعاء مرضى آخرين فذهب اليها للاستفسار وكانت معاملتها غير جيدة ووجها عابس .وبمراجعة اي صحة وجد ان الطبيبة سجلت ان المريض وصل متأخر واخبرته انها ستراجع نتائجه بعد الاستراحة وبعد الاستراحة قامت بالمناداة على مريضين وفوجئت بدخوله وصراخه.</p> <p>تم التنبيه على الطبيب بضرورة تحسين اسلوب التواصل مع المرضى والانتباه لاعطاء المريض حقه الكامل أثناء الأستشارة الطبية لضمان تقديم أفضل خدمة صحية ممكنة للمراجعين في المركز الصحي .</p> <p>تم أخبار المريض بالقيام بتنبيه الطبيب وضرورة مراعاة وجود مواعيد آخرى لتفادي تكرار مثل هذه الشكوى. .</p> <p><strong>د.خلود العصفور</strong></p> <p><strong>نائب رئيس مجلس أدارة مركز المحرق الصحي</strong></p> <p><strong>29يناير2020 </strong></p>
Back
Delete