Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
20-02-85039
Issue Date
16/02/2020
Created By
SNawakhdah
Last Update
25/02/2020
Updated By
SNawakhdah
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>الصيدلية تحتاج الى تعليم الصيدلانية الابتسام في وجه المرضى "تسمك في وجه أخيك صدقة" ومن أجل اشاعة نوع من الراحة لدى المريض</p> <p>التصرف بشكل أفضل عند عدم وجود الدواء أو صرفه ناقصاً</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع المريضة ، التي أوضحت بأنها قامت بمراجعة الصيدلية لاستلام الدواء الشهري المكتوب لها (ثيروكسين 75 مج) وتم اعطائها الدواء بجرعة (ثيروكسين 50 مج) وأخبروها بأن (ثيروكسين 25 مج) غير متوفر وأبدت انزعاجها عندما أخبرها الموظف بمراجعة الطبيب لتغير الدواء أو كتابة كمية أكثر وقالت يجب أن يكون التبديل في الصيدلية وليس ازعاج المريض باخباره أخذ موعد والانتظار للدخول على الطبيب لمجرد تغيير الدواء الغير متوفر</p> <p>وأوضحت لها بأن هذا ما هو متبع من خلال النظام وخاصية التبديل ، وبالنسبة لطريقة التعامل، تم الن=تنبيه والتأكيد على الموظفين بظرورة التحلي بالأخلال، وت سؤالها الذا ترغب أن نخبرها عن الدواء اذا وصل، فرفضت وقالت سوف أشتري من الصيدلية الخاصة</p>
Back
Delete