Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
20-03-37603
Issue Date
04/02/2020
Created By
KHajeri
Last Update
15/03/2020
Updated By
KHajeri
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p> أنه في يوم السبت المةافق 1/2/2020 الساعة 3:08 عصراً توجهت إلى المركز الشمالي لحجز موعد أسنان للأولاد وفي قسم الاستقبال كونتر الحجز وتوجهت إلى الموظفة الموجودة وقدمت لها cpr وطلبت مني رقم cpr الكفيل فعندي بطاقة قديمة لزوجي بها الرقم الشخصي لكي أملي عليها قالت لي هاتي البطاقة وقالت منتهية لم يتم الحجز بها قلت لها انا باخذ الرقم فقط لمعرفة الكفيل وهي وزارة التربية لكن الحجز حق ولدي وبطاقته سارية وحديثة رفضت وقالت لم احجز إلا بطاقة الاب وتكون سارية ويكون الاب موجود خلي هو الذي يحجز حق ولده والقت البطاقة في وجهي وبصوت عالي جدا وعصبية انتو مو تيون تمللونه هني ما بحجز حق الولد وروحي هاتي الاب والبطاقة سارية قلت لها انا بحجزحق ابني والبطاقة سارية رفضت وذهبت إلى البيت واحضرت بطاقة زوجي سارية حجزت لي والقت البطاقة في وجهي بطريقة فيها سخرية وتفرقة في التعامل مع الوافدين ويعتبر هذا التعامل غير صحيح ومرفوض وللعلم اننا نتبعهذا المركز في المجمع والعنوان وعند التدقيق في بطاقة الموظفة عرفت ان اسمها صفية بحر</p> <p> </p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع مقدمة الشكوى وتم التحدث مع الموظفة حيث أن تصرفها خاطئ من حيث التعامل ومن حيث تطبيق القوانين فالبطاقة لا يشترط ان تكون سارية بحسب التعميم الصادر من الوكيل المساعد للصحة الأولية وتم التنبيه على الموظفة بعدم تكرار هذا التصرف</p>
Back
Delete