Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
20-04-26833
Issue Date
12/04/2020
Created By
AQahtani
Last Update
16/04/2020
Updated By
AQahtani
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم</p> <p>لأكثر من مرة أتعرض لنفس الموقف مع أحد المنسقات بمركز حالة بوماهر الصحي وقد تعرض الوالد قبل ذلك لنفس هذا الموقف مع نفس الموظفة ألا وهو سوء التعامل وعدم الاحترام المريض ولا اقول هذا عن شتم أو وقيعة أو تنقص لا ولكن سوء المعاملة وعدم رضا المريض من هذا التعامل وهذا مع المواطن فضلا عن المقيم، وللعلم هذا السلوك لا يقع الا من هذه الموظفة وهي منسقة القسم- وعلى ما أظن وأأكد بان هذا التعامل حتدث على الجهات الخاصةولم يكن هذا تعاملهم المقصود اتمنى منكم ارشاد هذه الموظفة وسبق وأن قدمت شكوى عبر هذا الجهه ولا أخفيكم استحسنت الجواب ولكن مازال الخلل موجود فأمل منكم الجواب وحسن الخطاب وشكرا لكم سعيكم للإصلاح </p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>بخصوص الشكوى المقدمة من المريض عبدالله علي</p> <p>تم التواصل مع المريض عبدالله علي يوم الثلاثاء الموافق 14 ابريل 2020، وتم الاستفسار عن المشكلة وقد ذكر بانه حضر في يوم الاحد الموافق 12 ابريل 2020، وطلب من منسقة السجلات حجز موعد على الطبيب (رجل) واخبرته بانه لا يوجد اطباء في هذا اليوم، وطلب منها حجز موعد آخر ليوم الاثنين بسبب تواجد الطبيب (رجل)، فقد تم حجز الموعد في الفترة الصباحية</p> <p>وفي يوم الاثنين وقد تاخر المريض عن موعده نصف ساعة وعند ذهابه الى قسم السجلات اخبرته الموظفة بانه عليه التوجهه الى غرفة الطبيب، وعندما ذهب الى الغرفة طلبه من الطبيب منه اخذ موعد اخر لانه تاخر على موعده .</p> <p>وعندما رجع الى قسم السجلات اعطته المنسقة موعد اخر وطلبت منه الرجوع الى الطبيب ، وبدأت المشادة بينهما فقد ذكر المريض بانه الموظفة تحدثت معه باسلوب غير لبق ، وان هذا الشي تكرر مع والده مع نفس الموظفة، وانها دايما تتعمد التحدث مع المرضى باسلوب حاد وغير لائق، وذكر بانه اذا لم يتم ايجاد حل للموضوع سوف يقوم برفع الموضوع الى وزارة الداخلية.</p> <p>تم التحدث مع الموظفة وذكرت بان المريض قام بالصراخ عليها بدون اي اسباب و انه لم يحدث اي شي بينهما فقد ذكرت بانها طلبت منه الذهاب الى الطبيب وقال لها المريض تكلمي معي باسلوب لائق، وبدأ بالصراخ وحضر رجل الامن لاخذ المريض للتفاهم معه ، وقد ذهب المريض الى موظفين القسم وطلب منهم اسم الموظفة، بدون حدوث اي مشكلة بينهما.</p>
Back
Delete