Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
20-04-25721
Issue Date
04/03/2020
Created By
KHajeri
Last Update
23/04/2020
Updated By
KHajeri
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>حضرت المركز الساعة الواحدة صباحاُ في منتصف الليل مع ابنتي تشكو الم شديد في بطنها تم تحويلي على حجة 8 الدكتورة سميحة للاسف معاملتها سيئة جداً مع المرضى طلبت تحويلي إلى طبيب آخر وكلمت المسئول حجرة 10 عن المشكلة</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع مقدمة الشكوى حيث افادت انها حضرت للمركز الصحي تاريخ2/3/2020 الساعة الواحدة صباحا مرافقة لأبنتها المريضة البالغة من العمر 19 سنة حيث كانت تعاني من الام شديدة في البطن و أبلغت قسم التسجيل ان أبنتها مريضة جدا فطلب منها الكاتب الذهاب فورا الى غرفة رقم (8) دون أبلاغها بوقت الموعد .</p> <p>عند ذهابها لغرفة الطبيبة (الدكتورة سميحة ) لم تكن الطبيبة في الغرفة و عند حضورها أخبرتها الطبيبة ان عليها انتظار موعدها ولم يكن اسلوب الطبيبة جيدا في الكلام معها و قامت الطبيبة بمناداة مرضى اخرين مما اضطرها للذهاب الى قسم التسجيل لطلب تغيير الطبيبة حيث تم تحويلها للطبيب مسؤول النوبة حيث قام بالكشف على المريضة و تقديم العلاج اللازم لها.</p> <p>نم أبلاغ صاحبة الشكوى انه كان يجب تحويل المريضة من قسم السجلات على ممرضة التصنيف لتقييم حالتها اذا كانت تعاني من الام شديدة لكي تتمكن الطبيبة من أدخالها كحالة مستعجلة قبل المرضى الأخرين بعد تصنيفها و تم ابلاغها انه سيتم التنبيه على الطبيبة لتحسين اسلوب التواصل مع المرضى أبدت مقدمة الشكوى شكرها للتواصل معها.</p> <p>تم تنبيه قسم السجلات بضرورة أبلاغ المريض بموعده و توجيهه للتصنيف اذا كان لايستطيع الأنتظار بسبب مرضه و تم تنبيه الطبيبة لتحسين اسلوب التواصل مع المرضى.</p> <p> </p> <p> </p> <p>د.هيفاء أحمد الجاسم</p> <p>11/3/2020 </p>
Back
Delete