Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
19-03-63317
Issue Date
20/01/2019
Created By
KHajeri
Last Update
20/02/2020
Updated By
MHabib2
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>شكوتي على الدكتور أحمد جوهر ماعنده معاملة مع الناس مو أول مرة</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p> </p> <p>تم التواصل مع المريض بخصوص الشكوى المقدمة منه على الطبيب أحمد جوهر حيث افاد المريض انه قام بمراجعة المركز الصحي بتاريخ 13/1 الساعة 21:15 وهو يعاني من تعب وصداع حيث ذهب الى قسم التمريض وتم قياس السكر لديه و كان معدله (15 )و عند مراجعته للطبيب أفاد المريض انه لم يكن راضي عن اسلوب الطبيب في الكلام معه حيث كان اسلوبه جاف و ايضا عن العلاج حيث لم يقم الطبيب بأعطاءه علاج في قسم التمريض لاخفاض معدل السكر و كذالك عندما قام بالشكوى للطبيب عن جود الم في الركبة منذ اسبوع و لم يكن الطبيب راغبا بعكل اي فحوصات و بعد الحاح من المريض قام بطلب الأشعة له وبين له الطبيب ان الأشعة سليمة و لكن المريض افاد ان عند مراجعته لمركز عراد الصحي تم اخباره ان يوجد احتكاك بالركبة فبين المريض استيائه بشكل عام من الأستشارة الطبية مع الطبيب.</p> <p>تم الشرح للمريض عن اختلاف الخدمات المقدمة بعد الساعة التاسعة مساءا وانه يجب مراجعة المركز الصحي التابع له لعمل الاشعة و التحويلات الا في الحالات الطارئة .</p> <p>تم ابلاغ الطبيب بشكوى المريض و التنبيه على ضرورة شرح العلاج و الاتفاق مع المريض على نوع العلاج المقدم و التحسين من اسلوب التواصل مع المرضى بشكل عام</p>
Back
Delete