Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
20-12-53678
Issue Date
20/01/2020
Created By
AQahtani
Last Update
06/12/2020
Updated By
AQahtani
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>عدم الرد على إتصالات المراجعين للمركز</p> <p>يسعدني أن أتقدم بخالص الشكر والتقدير الى مركز حالة بوماهر الصحي ولكل المسؤلين و القائمين على هذا المركز، ولما يقدمونه من خدمات طيبة لجميع المرضى و المواطنين و المقيمين</p> <p>زشكر خاص موصول الى قسم الأمومة و الطفولة متمثلا من الممرضات و أفراد الطاقم الطبي و الموظفين</p> <p>ولكن هناك مشكلة نعاني منها وهي هند الإتصال بالقسم أو برقم التحويل أو بدالة المركز نواجه صعوبة لعدم الرد على اتصالات في حال الاستفسار أو تغيير موعد تطعيم الطفل لأسباب طارئة، حاولت مرارا الإتصال صباح يوم أمس و اليوم لتغيير موعد تطعيم إبني الرضيع بسبب سفرة خارج الدولة، لم يرد أحد على إتصالاتي المتكررة من قبل البدالة أو رقم التحويل الخاص</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم الاتصال بالمريض و تم اخبار مسئولة القسم للتواصل مع المريض لحل الموضوع</p>
Back
Delete