Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
21-01-78123
Issue Date
10/11/2020
Created By
NMushaimea
Last Update
24/01/2021
Updated By
NMushaimea
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>موظفة حجز المواعيد (( سميرة مبارك )) تتعامل مع المراجعين بإسلوب غير لائق و غير متعاونة مع زملائها في العمل</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تواصلت مع مقدمة الشكوى / نور و ذكرت بأن لديها موضوعين بخصوص موظفة الاستقبال</p> <p>1 - طلبنا من موظفة الاستقبال إعادة تنسيق موعد التطعيم لطفلي و أبلغناها بأن السبب أن الفترة بين موعد التطعيم و التطعيم السابق أقل من ثلاثة أسابيع في حين أن الطبيبة طلبت منا أن لا تقل الفترة بين التطعيمين عن ثلاثة أسابيع على الأقل ، و لكن الموظفة رفضت و قالت بأن الممرضات هن من يقمن بتحديد التواريخ و لا أستطيع تغيير الموعد ، و ذكرت بأن ليس من عملها التواصل الممرضات</p> <p>2- في موعد التطعيم الثاني للطفل طلب منها حجز موعد التطعيم لأخ الطفل الذي يبلغ من العمر أربع سنوات و لكنها أبلغتهم بأنها ستحجز الموعد للطفل الثاني بعد تطعيم الطفل الأول و بعد استياء زوج المراجعة طلب منها ذكر سبب عدم تسجيل الموعد و لماذا يجب انتظار انتهاء الطفل الأول ن التطعيم لمجرد تسجيل موعد إلا أنها لم ترد بأي كلمة رغم استياءهم و تذمرهم مما زاد من استياءهم أكثر و أكثر .</p> <p>ذكرت مقدمة الشكوى لإداري المركز بأن موظف منضدة الاستقبال يجب علية خدمة المراجعين و التعامل معهم بأسلوب جيد حيث يتردد عليكم المريض و الرضع و المسنين و نحتاج الحصول على الخدمات بسرعة في ظل الاوضاع الراهنة فكيف تسمحون لموظفة بهذه الشخصية أن تعمل في قسم استقبال</p> <p> </p> <ul> <li>تم الاجتماع بالموظفة و توجيهها بخصوص ما ذكر من قبل مقدمة الشكوى ، و أعد محضر إجتماع بهذا الخصوص</li> </ul>
Back
Delete