Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
19-01-97422
Issue Date
09/01/2019
Created By
AMohamed
Last Update
27/03/2019
Updated By
Abdulla Al Aswad
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>التسجيل الصوتي لجهاز البدالة لا يعمل . حاولت المراجعة الاتصال للمركز لأكثر من مرة إلا انه لا يوجد تسجيل صوتي لجهاز البدالة ولم يتم الرد على الهاتف</p> <p> </p> <p>مقدم الشكوى : بشرى</p> <p>رقم الهاتف : 39220521</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم الاتصال بالمراجعة للاستفسار عن الشكوى واتضح ان سبب المشكلة هو عطل في جهاز البدالة بالمركز وقد تسبب هذا العطل بتعطل التسجيل الصوتي وبعض الخطوط الاخرى من ضمنها بعض خطوط الاطباء والاشعة. تم ابلاغ قسم الصيانة بالخلل وحضر عامل من قسم الصيانة لمعاينته ثم تم ابلاغ بتلكو وحضروا لمحاولة اصلاح بعض الخطوط .. لم يستطيعوا حل الخلل كاملا بسبب قدم البدالة وعدم وجود قطع غيار لها. تم ابلاغ مهندس الاتصالات سيد ضياء لإيجاد حل مع التسجيل الصوتي للبدالة.</p> <p> </p> <p>تم شرح المشكلة للمراجعة وقد تقبلت الامر وابلغتنا انها لم تكن شكوى انما ملاحظة تقدمت بها بسبب تعجبها من عدم وجود تسجيل صوتي للبدالة للوصول لتحويلات الاقسام مباشرة.</p>
Back
Delete