Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
21-04-12681
Issue Date
15/04/2021
Created By
SAbdulla7
Last Update
15/04/2021
Updated By
SAbdulla7
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وصلت مركز الزلاق الصحي في حدود الساعاة 6:40 يوم الجمعة تاريخ 9/4/2021 لأخذ التطعيم الثاني</p> <p>لفيروس كرونا والموظفين كانو خارجين على باب المركز ولم يقبلو تطعيمي، ويم السبت \ايضا اتيت تقريبا في نفس الوقت ولم يقبلو تطعيم واخبروني بأن الأحصائيات تم ارسالها للوزارة، اخبرتهم ان الوقت المناسب لي هذا الوقت ولكن لم يقبلوا التطعيم، شاكر لكم حسن تعاونكم</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>رد على الشكوى المقدمة من المواطن مهدي القفاص..</p> <p> </p> <p>بداية اود ان اوضح بأن المراجع قد حضر الى المركز يوم السبت الموافق 9/4/2021 الساعة 6:54 مساءا و لم يتم تسجيله من قبل قسم التسجيل حيث انه لم يدخل الى داخل المركز، بل قام بسؤال الحارس و الموظف ما اذا كان الوقت ملائم للتطعيم او لا، و من ثم رحل بهدوء دون اي مشكلة. و في اليوم التالي السبت الموافق 10/4/2021، حضر المريض حوال الساعة 6:47 مساءا و استفسر عن اخذ التطعيم، و قد تم الرد عليه انه يفضل ان يحضر مبكرا، حسب ما تم اخباري من الموظفين.</p> <p> </p> <p>اليوم الاثنين تم التواصل مع المريض، و قد ابدى اعتذاره و تأسفه كما نوه بالخدمات التي يقدمها المركز و انه قد تصرف بردة فعل و قام بتسجيل الشكوى، كما انه قد حضر يوم الاحد الموافق 11/4/2021 لأخذ اللقاح. كما استفسر ان ما الذي يستطيع فعله لسحب الشكوى، و قدم اعتذاره على رفع الشكوى و اوصى بإيصال الاعتذار للموظفين، كما انه يقدر الجهود المبذولة و قدم جزيل الشكر، و قد تلقيت ترحابا منه و كل احترام. و انهيت المكالمة برضى الطرفين.</p> <p> </p>
Back
Delete