Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
21-06-85924
Issue Date
03/05/2021
Created By
HMarzooq1
Last Update
14/06/2021
Updated By
HMarzooq1
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>اضيفو صيادلة أكثر لأن ممكن القسم ناقص موظفين، بالنسبة الى قسم الصيدلية هناك 5 كونترات ولا يعمل إلا كونترينوحتى نأخذ الدواء نتأخر كثيراً</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p><strong>تم الاتصال بالعميل من قبل </strong></p> <p><strong>مريم محمد حسن الحمران</strong></p> <p><strong>فني صيدلية اول</strong></p> <p><strong> ولكن لم يتم الرد </strong></p> <p><strong>نعم لدينا نقص بالقوى العاملة نظرا لإضافة مدينة سلمان والتي تحوي 11 مجمعاً سكنياً غير زيادة البناء العمودي وزيادة المساكن في جميع المناطق التابعة للمركز، كما أن القوى العاملة المتواجدة بالمركز واحدة منهم ساعتا أمومة واثنتين احتياجات خاصة ودوامهم ينتهي في تمام الساعة الثانية ظهراً أي بمعدل نقص يومي 4 ساعات بالإضافة الى حالات الاصابة والمخالطة للفايروس المستجد كورونا، كما أن أعداد المرضى المترددين على المركز كثيرة مما يسبب طول وقت الانتظار حيث تستقبل الصيدلية المرضى من داخل وخارج المركز الصحي بالإضافة لاختلاف الوصفات الطبية للمرضى وعدد البطاقات الذكية المقدمة من قبل العميل الواحد وعوامل أخرى من شأنها إطالة وقت الانتظار .. بالإضافة الى أن عدد المرضى الذين يستخدمون قنوات الخدمات الجديدة المقدمة من قبل وزارة الصحة وهي خدمة توصيل الادوية للمنزل وخدمة التطبيب عن بعد قليلة والتي تساهم في تقليل أعداد المرضى المترددين على المركز وبالتالي وقت الانتظار أمام الصيدلية .</strong></p> <p><strong>هذا ما لزم بيانه وسيتم رفع موضوع الشكوى لزيادة عدد الموظفين للجهات المسؤولة</strong></p> <p><strong> وتفضلوا بقبول جزيل الشكر والتقدير</strong></p> <p> </p>
Back
Delete