Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
21-12-88352
Issue Date
23/11/2021
Created By
SHashim
Last Update
14/12/2021
Updated By
SHashim
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>ازعاج كبير جدا في قسم التمريض في غرفة المعالجة و عند الطلب من الممرضة الهدوء قليلا رفضت متعللة انه وقت راحتهم</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p><strong>التاريخ: 28/11/2021</strong></p> <p> </p> <p><strong>حضرة السيدة الفاضلة/ </strong><strong>…………………</strong><strong>وداد احمد .............</strong><strong>.</strong><strong> المحترمة</strong></p> <p><strong>رئيس تمريض المنطقة الصحية الخامسة</strong></p> <p> </p> <p><strong>تحية طيبة وبعد ،، </strong></p> <p> </p> <p> </p> <p><strong>الموضوع: الرد على شكوى المراجعة نادية جاسم احمد</strong></p> <p> </p> <p><strong>وردتنا شكوى المراجعة نادية جاسم احمد عن طريق صندوق الشكاوي و الاقتراحات بتاريخ 28/11/2021 حيث تم التواصل مع السيدة نادية لمعرفة تفاصيل الشكوى , و التي ابدت انزعاجها عندما حضرت لعلاج ابنتها بتاريخ 23/11/2021 في قسم التمريض من صوت الموظفات في غرفة الاستراحة حيث كانت على السرير الملاصق لغرفة الاستراحة , و قد قامت الممرضة بنقل المريضة على سرير اخر عندما ابدت انزعاجها و طلبت من الموظفات في غرفة الاستراحة بخفض صوتهم , في بادئ الامر اود الاشارة بان غرفة استراحة الممرضات تقع في نفس منطقة اسرة المرضى و التي تم فصلها بقطعة </strong><strong>gypsum board </strong><strong> لا يغلق الغرفة بالكامل حيث انها مفتوحة من الاعلى , هذا ما يبرر سماع المرضى لصوت الموظفات في فترة الاستراحة , تم التحقق من موظفات تلك النوبة حيث كان رد الموظفة بانها كانت تتكلم بالصوت العادي و لم يكن صوتها مرتفع في ذلك اليوم و عندما طلبت منها الموظفة الاخرى بخفض الصوت ردت بان صوتها ليس مرتفع , تم تنبيه الموظفة و جميع الممرضات بالتعامل بمهنية تامة و اخفاض صوتهم و ذلك لوجود مرضى في القسم قد ينزعجون من اقل الاصوات , و تم الاعتذار من المراجعة على الانزعاج الذي حدث في ذلك اليوم .</strong></p> <p> </p> <p> </p> <p> </p> <p><strong> مشرفة التمريض لمركز مدينة حمد </strong></p> <p><strong>بدور عادل زمان</strong></p> <p><strong>28/11/2021 </strong></p>
Back
Delete