Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
21-12-92067
Issue Date
12/12/2021
Created By
MAli11
Last Update
15/12/2021
Updated By
MAli11
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<h2>لم يكن اسلوب الدكتورة مناسبا حيث كان بقلة لباقة و الاحترام و قاسيا وغير مناسب</h2>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<h2>تم الاتصال بالمريضة و اخذ تفاصيل الشكوى حيث اكدت على ماهو مكتوب في نص الشكوى و استائت من تحويلها الى قسم الطوارىء</h2> <h2>تم مراجعة الملف الالكتروني للمريضة و تبين بان وقت بدأ الاستشارة المريضة كان في تمام الساعة 15:18 و انتهت الاستشارة الساعة 15:45</h2> <h2>تم التحويل لطوارىء الملك حمد الجامعي في نفس الاستشارة و مناقشة محتوى الشكوى مع د امينة بحر والتي كتبت الرد بدورها ووضحت بانها كانت تعني اخذ المرض بصورة واضحة و دقيق لتتمكن من تشخيص الحالة وصرف العلاج المناسب لكن تبين بأن المريض قد اخذت العالج مرتين و لم ينجح في القضاء عل العدوى التي تعاني منها ففضلت تحويلها الى الطورىء حتى يتم علاجها بشكل افضل.</h2> <h2>كما اكدت د امينة انها لم تقصد الاساة الى المريضة بأسلوب كلامها كما انها حاولت تقديم المساعدة على اكمل وجه، تم التاكيد على الطبيبة بضرورة الالتزام بأسلوب حسن</h2>
Back
Delete