Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-01-29630
Issue Date
22/12/2021
Created By
hkhedhari
Last Update
18/01/2022
Updated By
hkhedhari
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<h1>تم دخولي الى مركز الشيخ عبدالله بن خالد في تمام الساعة الثالثة مساءا وتم ارسالي لقسم التمريض و بعد نص ساعة تم وضع اوراق في جهاز الترقيم و من ثم تم استدعائي بعد نص ساعة كذلك و من الساعة 4 حتى 5 مساءا تم الانتظار بجانب غرفة الطبيب رقم 2 اتمنى من وزارة الصحة تصحيح الوضع بالمركز و ارسال بعض الموظفين لدورات تدريبية بكيفية التعامل مع ضغوطات العمل و تثبيت موظفين في منصات الاستقبال للاسف التعامل لم يكن بالمستوى المطلوب .</h1>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<h1>تم التواصل مع المريض و اخذ افادته و تبين بأن المريض لم تعجبه اي خدمة بالمركز من تحويله الى على التمريض لمعاينة ابنته و انتظاره كان بسبب ازدحام القسم بالحالات الطارئة و كما تعلمون بأن الحالات الطارئة لها مستويات في التصنيف وأن الانتظار بالقسم بسبب الازدحام بسبب كثرة الحالات الطارئة و ان ابنته ليست بالحالة ا لطارئة الوحيدةو عند تسجيلها على الطبيبة و انتظرت قرابة الساعة ( الانتظار لحالة ابنتها من نص ساعة الى ساعة ) ليحين دخولي عليها و لم تكشف على ابنته بالشكل المطلوب من وجهة نظره و حولتها الى مجمع السلمانية الطبي لتتلقى العلاج المطلوب ( الطبيبة قامت بواجبها و تشخيص ابنته حسب افادته عن حالة ابنته ) و اخيربشأن معاملة موظفي الاستقبال افاد بأنهم لم يقولو بصريح العبارة الله يعطيك العافية لم يسيؤ له لكن لم يقولو له هذه العبارات</h1>
Back
Delete