Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-01-40461
Issue Date
23/01/2022
Created By
hkhedhari
Last Update
26/01/2022
Updated By
hkhedhari
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<h2>مركز الرفاع الشرقي ( مركز عبدالله بن خالد آل خليفة) يفتقر الى مرونة التعامل مع المرضى و المتعاملين لايوجد تعاون و تجاوب مع المريض عند السؤال و الاستفسار أو الذهاب للمواعيد و هذا شيء مؤسف حيث انه يعتبر من اهم الجهات في الدولة و التي تقدم خدمة مهمة للمواطنين و المقيمين و هي خدمة الصحة . اتمنى بعض المرونة و التعاون لدى لدى التعامل مع المتعاملين .</h2>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<h2>تم الاتصال بالعميلة المذكورة و الاستفسار عن رفع الشكوى حيث تبين ان الموظفة في قسم الرعاية ( موظفة الاستقبال ) بادرت لترتيب المرضى و المراجعين حيث توجد مشكلة في جهاز الارقام . و طلبت الموظفة لاخذ رقم الانتظار و ذلك سعيا لتنظيم و أولوية التسجيل و تم اخذ موعد للعميل المذكور دون اخذ مساعدة من الموظفة و ذلك بحسب افادتها مع ذلك في المساعدة و التنسيق و الترتيب لم تكن مشكله لدى العميلة سوى الحصول على الرد السريع في الاستفسار في قسم الرعاية و الامومة .</h2>
Back
Delete