Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
19-04-41064
Issue Date
24/03/2019
Created By
HMarzooq1
Last Update
22/05/2019
Updated By
HMarzooq1
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>الشكوى بخصوص سوء المعاملة من قبل الدكتورة في غرفة رقم 13 حيث كان موعدي 9:55 و فعلا حضرت او انتظرت لمدة اكثر من ساعة و ثلث و انا واقف في الممر ولم يتم المناداة علي ، و بعد ذلك خرجت الدكتورة فتوجهت للاستقبال حيث قال الموظف انه سيتم تجديد الموعد بعد 10 دقائق ادخل على الدكتورة ثم بعد ذلك نادت علي الدكتورة و قالت انه تم المنادة علي لعدم حضور من ثم مناداتهم و ان موعدي 12:50 و طلبت مني الذهاب معها للاستقبال لرؤية من قال لي ان ادخل بعد 10 دقائق و هنا قلت لها اني واقف لمدة تزيد عن ساعة و ثلث في الممر و بعد كل ذلك اذهب و اتي و هنا قدمت الشكوى و ساذهب لعيادة خاصة</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>قام رئيس الاطباء الدكتور ابراهيم عبيد بمناقشة الدكتورة فاطمة الجردابي (غرفة 13 ) و تبين ان المريض سجل له موعدين الساعة 9:55 و الساعة 12:50 الا ان الطبيبة لم تلاحظ الموعد الاول سهوا و قدمت الطبيبة اعتذارها للمريض عن سوء الخطا و قد تم الاتصال بالمريض الا ان المريض لم يرد على الهاتف </p>
Back
Delete