Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
19-04-03742
Issue Date
11/03/2019
Created By
KHajeri
Last Update
13/02/2020
Updated By
MHabib2
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>رجاء الاتصال بخصوص شكوى على د.سميحة غرفة 8 الاثنين 25/2/2019 الساعة 8م.</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع المريض بخصوص الشكوى المقدمة منه على الطبيبة سميحة البدوي, حيث افاد انه قام بمراجعة المركز الصحي لعلاج أبنه مهند (الرقم الشخصي 091216265) بتاريخ 25/2/2019 الساعة 20:00 حيث كان أبنه يعاني من ارتفاع درجة الحرارة و صعوبة في التنفس مع كحة و قام بالتوجه لقسم التمريض حيث تم اخذ المؤشرات الحيوية (درجة الحرارة و نسبة الاكسجين ) و تم تصنيفه باللون الاصفر لان جميع المؤشرات كانت طبيعية وتم ابلاغه عند التسجيل انه يجب عليه الأنتظار لمدة ساعة على الأقل.</p> <p>و بعد انتظاره لمدة عشر دقايق قام بالتوجه للطبيبة في غرفة العلاج للطلب منها سرعة الكشف على أبنه لانه تعبان ولا يستطيع الأنتظار و لكن الطبيبة طلبت منه الأنتظار و حسب كلامه ان اسلوب الطبيبة كان حاد وجاف و لم يكن لديها مريض حيث قام بالأنتظار خارج الغرفة ولكن لم تنادي على اي مريض ثم قام بالتوجه الى قسم السجلات و طلب تغيير الطبيبة و لكن تم اخباره انه لايمكن تغيير الموعد ثم راجع الطبيب مسؤول النوبة حيث قام بالكشف على أبنه و علاجه . ابدى الأب شكره للدكتور ابراهيم( مسؤول النوبة ) على تعاونه و علاجه لابنه في المقابل موضوع الشكوى في الأساس أسلوب وتعامل الدكتورة سيمحة مع حالة أبنه .</p> <p>تم ابلاغ الطبيبة بشكوى المراجع و التأكيد على اهمية تحسين اسلوب التواصل مع المرضى و التعامل مع الحالات بمرونة و محاولة عدم التأخير في علاج الحالات الطارئة .</p> <p>تم الشرح للمراجع ان تصنيف أبنه تم بسبب عدم وجود أرتفاع في درجة الحرارة او نقص معدل الأوكسيجن و بالتالي يتطلب الأنتظار لمدة ساعة على الأقل و ان الطبيب يكون لديه مراجعين و حالات طارئة مختلفة مما يتطلب من المرضى الأنتظار لفترة من الوقت و انه تم أبلاغ الطبيبة بتحسين اسلوب التعامل و التواصل مع المراجعين</p>
Back
Delete