Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-05-83365
Issue Date
24/05/2022
Created By
SHashim
Last Update
25/05/2022
Updated By
SHashim
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>اتقدم بشكوى قسم الاسنان لميس جعفر كونها لا تعالج المرضى و تحاول تصرف المريض بصرف علاج او اي عذر</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>الرد على شكوى المريض بتاريخ 22/5/2022</p> <p> </p> <p> جاسم محمد و يحمل الرقم السكاني ( 741101360 )</p> <p> مع ابنه ياسين جاسم محمد ويحمل الرقم السكاني 120616386</p> <p> </p> <p> حضر المراجع بتاريخ 17/5/2022 الى عيادة الاسنان رقم 3 ( عيادة د.لميس جعفر) في الفترة الصباحية في فترة طوارئ الاسنان متأخر بعد انقضاء مدة الموعد كاملة وطلبت منه إعادة التسجيل ليتسنى له تلقي العلاج .</p> <p> </p> <p>ولكن عند حضوره لعيادتي بعد التسجيل مرة أخرى ابدا اعتراضه على عملية التسجيل مرة أخرى، شرحت الى المريض طريقة تلقي العلاج وبضرورة الالتزام بالتواجد بوقت الموعد حتى يتسنى الينا تقديم الخدمات العلاجية.</p> <p><strong>وعند سوالي للمريض عن اصابته بمرض كورونا وفترة الحجر الصحي انزعج وبدأ يتهجم علي لفظيا، حيث لاحظت في ملف المريض الصحي انه مصاب كورونا بتاريخ 11/5/2022 ولا زال حينها في فترة الحجر الصحي.</strong></p> <p> </p> <p> ملاحظه : المراجع سواء لعلاجه او لعلاج احد افراد اسرته في اكثر من مره يظهر عدم الرضا و الثقه بي و يقلل من شأني و يكرر هذه العبارة</p> <p>(انتم جميعكم في قسم الاسنان لا تعملون بصوره صحيحه و لا تستحقون الراتب و إنك تمشي المريض باي شيء )</p> <p>و يقارن عملي مع زميله اخرى لها ظروف اخرى في عيادتها ولا يوجد مقارنه عند الحضور كطوارئ او كحضور موعد في عياده تخصصيه من ناحيه الوقت و طبيعة العلاج.</p> <p> </p> <p>وهذه الاسلوب غير لائق و غير منطقي مسبباً الفتنه و عدم الاحترام فاخبرته بانه غير مجبور بالتسجيل على عيادتي و ان لديه الحريه في اختيار العياده المناسبه له وانه لا يحق له تقيم اداء الموظفين لوجود تقييم سنوي و مشرفين اخرين يقومون بالاشراف على عملنا واذا لديه اي ملاحظات ممكن ان يلجأ للمختصين بذلك كما ان صوته كان مسموعا و ان بقيه المراجعين يسمعون ما قاله مما يزعزع ثقتهم بي و بنوعيه عملي.</p> <p> </p> <p>توضيح عن حالة المريض جاسم محمد : لديه تسوس في الاسنان وتم تنظيف الاسنان وعمل حشوة مؤقته، </p> <p>و تم ترتيب موعد للحشوة الدائمة علما بان هذا النظام المعمول به في جميع عيادات الاسنان في مراكز الرعاية الصحية الأولية.</p> <p> </p> <p> </p> <p>ملاحظة لقد تم تقديم شكوى رسمية في مركز شرطة مدينة حمد حيث انه تمادى في توجيه الاهانات لي بتاريخ 17/5/2022 </p> <p> </p> <p>للعلم تم إعطاء المريض موعد للحشوة الدائمة بتاريخ 23/5/2022 في عيادة رقم 2 مع د. حميد وقام الطبيب باستبدال الحشوة المؤقتة بدائمة . </p> <p> </p> <p>وهذا ما لزمه توضيح.</p>
Back
Delete