Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-05-99895
Issue Date
13/03/2022
Created By
KHajeri
Last Update
30/05/2022
Updated By
KHajeri
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>الدكتور محمد موسى</p> <p>رفض الدكتور معالجة المريض وتعامله بقلة أدب وذوق واغلق الباب في وجهي بإحتقار</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع صاحبة الشكوى بخصوص الشكوى المقدمة منها على الدكتورمحمد موسى سلامة, حيث افادت انها راجعت المركز كمرافقة لابنة أختها – الجوري عبدالله - المصابة بالربو بتاريخ 11 مارس2022 مساءا وبعد انتهائهم من التصنيف بقسم التمريض سمعوا نداء الطبيب فوجدوه مقفلفطرقوا الباب ثم عادوا الى قاعة الانتظار وبعد مرور حوالي 15 دقيقة توجهوا مجددا لغرفة الطبيب فوجدوها مغلقة واستفسروا من حارس الامن ان كان الطبيب موجود فقام رجل الامن بطرق الباب ومحاولة فتحهو فخرج الطبيب غاضبا و أخبرهم انها فترة استراحته وقام بالصراخ فغضبت صاحبة الشكوى ,ثم قامت بتسجيل الطفلة على طبيب آخر.</p> <p>تم تنبيه الطبيب على ضرورة اتباع افضل طرق التواصل مع المراجعين وسعة الصدر . وذلك لتفادي تكرار مثل هذه الشكوى ومن اجل الحرص على تقديم افضل مستوى من الرعاية الصحية للمراجعين.</p>
Back
Delete