Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-05-02864
Issue Date
13/03/2022
Created By
KHajeri
Last Update
30/05/2022
Updated By
KHajeri
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>يؤسفني ابلاغك عن حضوري إلى المركز يوم السبت الموافق 5/2/2022 واعطائي موعد 6:45 على الغرفة 9 الدكتور محمد العربي حيث قام باستدعائي ودخلت عليه ان مع زوجي وقام باخراجي وقمت بالدخول على جميع الغرف للتأكد من المنادى حتى وصلت الرسبشن وتم التأكد من رقم الغرفة والعودة له لكنه رفض وقمنا بالتواصل مع المسئول رقم الغرفة 6 ولكنه قال الدكتور لديه ضغط من المرضى</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع صاحبة الشكوى بخصوص الشكوى المقدمة منها على الدكتورمحمد العربي اللبان, حيث افادت انها راجع المركز بتاريخ 5 فبراير2022 مساءا وحصلت على موعد الساعة 18.45 وتوجهت الى الغرفة 9 عندما سمعت اسمها ولكن الطبيب طلب منها الخروج.فذهبت للسجلات للتأكد من رقم الغرفة وكان الرقم صحيح فتوجهت مجددا لغرفة الطبيب وطلب منها ايضا الخروج.فتوجهت لمسئول النوبة الذي بين لها وجود ضغط على العيادة.</p> <p> </p> <p>تم التوضيح لصاحبة الشكوى ان العيادة كانت مزدحمة حيث انها كانت عيادة الانفلونزا ويتم تسجيل مريض كل 5 دقائق وكان عدد المرضى كبيربالاضافة الى تطبيق آلية جديدة حيث يتوجب على المريض ان يراجع الممرضة اولا ثم الطبيب مماادى الى تأخر المرضى عن مواعيدهم وزيادة الازدحام ..وتم اخبارها انه سيتم التنبيه على الطبيب من اجل تحسين طرق التواصل مع المريض ومعاملته بهدوء.</p> <p>تم تنبيه الطبيب على ضرورة اتباع افضل طرق التواصل مع المراجعين وسعة الصدر حتى في حالات الازدحام . وذلك لتفادي تكرار مثل هذه الشكوى ومن اجل الحرص على تقديم افضل مستوى من الرعاية الصحية للمراجعين.</p>
Back
Delete