Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-06-29407
Issue Date
11/05/2022
Created By
HMarzooq1
Last Update
01/06/2022
Updated By
HMarzooq1
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>اقترح بأن يكون هناك دكتور في قسم العناية (الطوارئ) لكي يشرف على المرضى هناك وتخفيف العبئ على غرفة المعالجة اشتكي اليوم من الدكتورة منى غلوم في غرفة2 بسبب رفع صوتها علي والتصرف معي بشكل غير لائق هذا اليوم فقد قررت بأن اعمل شكوى ضدها</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع المريض من قبل رئيس مجلس الادارة الدكتور عبد الحسين وبين المريض يريد عدم تكرار هذا حيث اخبرته الطبيبة انه ستناديه بعد المريض الموجود بالغرفه ولكن لم يتم مناداته في الموعد بالرجوع الى الطبيبة والملف الالكتروني للمريض وتم تصنيفه من قبل التمريض حالة غير مستعجلة اخضر وأراد الدخول قبل موعده مع وجود مواعيد لمرضى آخرين ينتظرون ادوارهم أن موعد المريض الساعه 15:25 وتم مناداته من قبل الطبيبة الساعه 15:11 ولكن طلب تغيير الغرفة في الوقت تم تحويله الى طبيب آخر واعطائه العلاج اللازم وقد تم الاتصال مرة اخرى بالمريض بتاريخ 25 مايوم2022 واخباره بالتفاصيل وقد شكر الجميع</p>
Back
Delete