Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-07-62499
Issue Date
03/07/2022
Created By
Hanan Rashed
Last Update
07/07/2022
Updated By
Hanan Rashed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بتاريخ ٢٠٢٢/٧/١ وفي تمام الساعة ١١:٣٠م أحضرت أبنائي لمركز حمد كانو الواقع في منطقة بوكوارة وهم في حالة حرجة أسهال وترجيع والم شديد في البطن وأخبرت موظف المواعيد بهذا فقال لي الموعد الساعة ٢ص قلت له لا يستطيعون الانتظار فقال لي لا يوجد الان دكتور هل من المعقول لا يوجد دكتور للحالات الطارئة هل يعقل اطفال بعمر ٩، ٧، ٥ الانتظار طوال هذا الوقت وهم يتألمون</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع مقدم الشكوى (السيد ناصر بوجيري ) يوم الاربعاء 6-7-22 الساعه 7:45 مساءا و بعد الاستفسار عن تفاصيل الشكوى و مراجعة الارقام الشخصية للمرضى ابنائه ووقت اخذ الموعد و حالة التصنيف. تبين أن المريض ق حضر الي المركز في الساعه 11:30 مساءا و كانت الشكوي موجههة بالاخص موظف الاستقبال و طريقة تعامله و رده الذى اعتبرها المراجع عدم اهتمام لحالة ابناءة الذى يعتبرها بحالة طارئة و اعطائهم موعد الساعه 2 صباحا , علما بأن الموظف أخبر المريض بأنة يستطيع الذهاب الى قسم التمريض لتصنيف الحالات و ذلك لاعطائهم الاولية في العلاج.</p> <p> </p> <p>تم تصنيف اثنان من المرضى (اصفر) أي ان يتم معاينهم خلال ساعه و المريضة الثالثة (برتقالي) أي ان تعاين خلال نص ساعة, تم استدعاء المرضى من قبل الطبيب بعد ما يقارب الساعة من التصنيف و تم معاينتهم و تلقوا العلاج المناسب.</p> <p> </p> <p>تم الشرح للمريض الية المتبعة للتصنيف و ان المواعيد خاصة في الفترة المسائية قد تكون بعيد احيانا كونه مركز يعمل على مدار الساعه الا ان تم التعامل مع حالتة بكل مهنية و تم تقييم حالات الابناء و تم معاينتهم حسب السياسات و الاليات المتبعة للتصنيف. و تم التأكيد ان المركز و ادارته مستمرة في مواجههة التحديات من ناحية بُعد المواعيد و تسهيل الحصول على الخدمة الصحية بكل يسر و ايضا مستمرين في تقديم البرامج و الورشات العمل للموظفي الاستقبال خاصة كونهم الواجههة الاولى للمركز بتهدئة وضع المراجع و مساعدته بكافة الطرق للحصول على الخدمة العلاجية المرجوة. كما تم ابار المريض عن مجالات اخرى قد تسهل عليه الانتظار فترات طويلة منها حجز الموعد عن طريق برنامج صحتي اون لاين او اخذ موعد عن طريق خدمات التطبيب عن بعد.</p> <p> </p> <p>الختام أثنى مقدم الشكوي على الاهتمام من قبل مجلس ادارة مركز حمد كانو بشأن سرعة الاستجابة للشكوى المقدمة و الخدمات الصحية المتواصله على مدار الساعه.</p>
Back
Delete