Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-07-82292
Issue Date
26/06/2022
Created By
Hanan Rashed
Last Update
07/07/2022
Updated By
Hanan Rashed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم في يوم الجمعة الموافق ٢٤/٦/٢٠٢٢ ذهبت الى مستشفى الشيخ جابر ال احمد الصباح في تمام الساعة السابعة ونصف وكان موظفي الاستقبال ودودين ومتعاونين لما رئو والدتي مريضة ولاتستطيع المشي وقالو لي اذهب لتمريض وخد لك كرسي متحرك لكي تنقل والدتك ولكن وادتي لم تقبل لعزت نفسها وانا اصطحبتها الى الطبيب المعالج غرفة رقم ١٠ و أسم المكتوب على الغرفة الدكتورة عفاف عبدالله ولما طرقت الباب عليها قبلتي بكل جفاف وقالت لها ان والدتي تعبانة وادا يوجد مجال للكشف عليها وقالت انتظر او اذهب الى الطوارئ وهم يقررون ادا كانت تحتاج الكشف الطارئ ونا اخبرتها انها لاتستطيع المشي بسبب اللام اسف الضهر ولكبر سنها ولم يكن المكان مزدحم وكانت فضة بأسلوبها اتمنى ان يكون في نفس المستشفى رقابة لمحسبة الاشخاص و واغلقت الباب ونتظرت لوقت حتى تستدعي والدتي ولم تكن متعاونة ابدا ولم تحترم والدتي لكبر سنها حتى والدتي لم تخبرني بما حصل بتفصيل ماجرى داخل الغرفة اتمنى اخطار الطبيبة.</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع الطبيبة المعالجة و نقل جميع ملاحظات المراجع فذكرت ان المريضه كان موعدها على غرفتي الساعه 8:12 و لما فتح ابنها الباب على غرفتي اعلمته بضرورة الانتظار لما كنت اقوم بواجبي تجاه مريض سابق مصنف كحالة طارئة لاستكمال تدوين الملاحظات المهمة في الملف الالكترونى. لذلك طلبت من ابن المريضة الانتظار حتى يتم استدعائهم او التوجه الى</p> <p>قسم التمريض مباشرة لمعاينة حالته و تصنيفها اذا كانت الحالة الطارئة و لكن لم يذهب .</p> <p>و من ثم تم استدعاء المريضة و معالجتها قبل الوقت الساعة 7:52 و بما يقتضيه من اخلاقيات المهنه.</p> <p> </p> <p>و من قبلنات تم شكر السيد ناصر على ابداء الملاحظات اللتي تساهم في تطوير خدماتنا الصحية و اخباره بالرد والاجراء المتخذ:</p> <ol> <li>نقلت الى الطبيبة جميع ملاحظات المراجع كما طلب منا.</li> <li>و تم الشرح له ان في الحالالت المستعجلة يمكن للمريض التوجه مباشرة الى قسم التمريض دون الانتظار عند غرف الاطباء.</li> <li>نبدي اهتماما لكبار السن حيث يخصص لهم مسار مخصص و نعطي تعليماتنا الى الطباء و الالتمريض تقديم العون لهم.</li> </ol>
Back
Delete