Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-07-33234
Issue Date
16/06/2022
Created By
Hanan Rashed
Last Update
19/07/2022
Updated By
Hanan Rashed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم ورحمة الله لقد قمت بزيارة المشفى لمرضى الشديد وتعبي أخذت الموعد غرفة 12 لدى دكتور مازن في مستشفى كانو بالنويدرات ولكن تأخر الطبيب ومن شدة احساسي بالتعب استأذنته بالدخول لانه لا يقوم بمناداة أحد فسمح لي بالدخول ولكن المفاجأة كانت عند جلوسي على الكرسي قال لي باستهزاء انت ثور أحد ناداك!! واخذ نفسه وخرج من الغرفة واتجه لمكان الاستقبال وجلس يتحدث مع بقية الموظفين وانا داخل الغرفة شاهدته عند خروجي هناك بأي حق يتلفظ الطبيب علي بهذه الالفاظ البذيئة؟ وهل تقبل وزيرة الصحة وجلالة الملك المعظم ان يقوم الطبيب بالخروج من مكتبه ليقوم بتبادل الأحاديث مع الآخرين بينما هناك مرضى بحاجة ماسة للعلاج؟ أطالب بحقي كواطن وكمريض بإجراء التدابير والقانون للعلم بأني اتجهت بعد ذلك لمستشفى الهلال لتلقي العلاج</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p><strong>تم التواصل مع اب المريض مرة أخرى </strong></p> <p><strong>وقد شكر المركز الصحي على الإهتمام بالشكوى وأخذها بعين الإعتبار </strong></p> <p><strong>والمريض على علم بان الدكتور يرفض الاعتذار </strong></p> <p><strong>وقد تقبل المريض هذا الأمر لأن هدفه في الأخير إيصال الملاحظة الى إدارة المركز الصحي بحيث لا تتكرر الحادثة مستقبلا لأنه حريص على سمعة المركز الصحي </strong></p> <p><strong>وقد تم شكر المريض والأب على حسن تفهمهم </strong></p>
Back
Delete