Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-07-06455
Issue Date
22/06/2022
Created By
Hanan Rashed
Last Update
20/07/2022
Updated By
Hanan Rashed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>رفضت الدكتورة اتشوف حالة الوالدة بدون سبب يذكر.. لم ادخل عليها إلا بعد ان طرقت الباب وتاكدت بأنه لا يوجد لديها مريض ومن حقي ان اسالها لانه كل قسم كان يقول لي راجعي قسم ثاني .. لم أقل أدبي ولم ارفع صوتي دخلت بهدوء لأسال وخرجت بهدوء بذلك اخبرني الموظف احضري والدتك غدا .. لماذا ترفض ان ترى والدتي وهي من قامت بالاتصال وقالت يجب ان تحضروها في الحال السكر مرتفع لديها ووظائف الكلى لا تعمل بشكل جيد لم ارتكب اي خطاً بحقها الدكتورة وكنت اسالها فقط.. مستشفى انجنير مدينة عيسى</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p><strong>بخصوص الشكوى المقدمة من ابنة المريضه امينه محمد عبد الرحمن التي تحمل الرقم السكاني ٥٤٠٠٦٣٧٣٨</strong></p> <p><strong> </strong></p> <p><strong>بعد الاطلاع على الشكوى في الايميل فقد قمت بمراجعة السجل الطبي للمريضه في الاي صحه الذي بين ان بتاريخ ٢٠ يونيو ٢٠٢٢ فقد قام ابنها بتسجيل المريضه على الدكتوره خلود محمد صالح والذي أتى إلى المركز بدون المريضة وطلب عمل التحاليل الدوريه لها وقد ادخلتها الطبيبه لها في السيستم</strong></p> <p><strong>وفي يوم ٢١ يونيو تم الاتصال ببنت المريضة عن طريق الدكتوره خلود والذي شرحت فيه بضروره قيام المريضة بمراجعة الطبيب لوجود خلل في وظائف الكلي</strong></p> <p><strong>واتت المريضة بمرافقة ابنتها للطبيبه التي طلبت منها الانتظار ولكنها لم تنتظر وذهبت للبيت</strong></p> <p><strong>يوم ٢٣ يونيو ٢٠٢٢ تم تسجيل المريضة على الدكتوره امنه التي عملت لها تحويل لفحص قاع العين وعلى عيادة الامراض المزمنة بالمركز وعلى عيادة امراض الكلي بالسلمانية</strong></p> <p><strong>وعند الاستفسار من بنت المريضة عن الشكوى بينت ان الدكتوره خلود عاملتهم معامله سيئة ورفضت ان تعاين امها</strong></p> <p><strong>وعند الاستفسار وسؤال الدكتوره خلود عن الشكوى بينت ان ابنة المريضة اتت حوالي الساعه ١٢ ظهرا لها للاستفسار عن موعد معاينة امها فقالت لها ان في الوقت الحالي هناك زحمه مرضي وسوف تعاين والدتها في اقرب وقت</strong><strong> </strong></p> <p><strong>وبعد ربع ساعه تم مناداتها تكرارا ولكن لم ياتي اي احد</strong></p> <p><strong>وتم إلاتصال بإبنة المريضة الاخري واخذ رقم موبايل الام للاتصال</strong></p> <p><strong>وتم الاتصال بالام عده مرات ولكن لم يتم الرد على المكالمه</strong></p> <p><strong>ومرفق مع هذا الايميل رد الدكتوره خلود</strong></p> <p><strong>في اعتقادي ما حصل كان سوء فهم</strong><strong> </strong></p> <p><strong>وقد تم تنبيه الطبيبه شفويا بعدم تأخير مرضى كبار السن</strong><strong> </strong></p>
Back
Delete