Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-07-09038
Issue Date
19/06/2022
Created By
Hanan Rashed
Last Update
20/07/2022
Updated By
Hanan Rashed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>في يوم الاثنين الموافق 13 يونيو كان لدي موعد مع فحص ما بعد الولادة وتم ادخالي غرفة رقم 9 عند الدكتورة زينب حبيل وكما تعرفون مايسببه هذا الفحص من حرج قالت لي الدكتورة بأن انزع ملابسي لفحص الثدي فأخبرتها بأن لبس لا يوجد به أزرار فثل استطيع الحصول على منديل عريض الذي يوضع ع السرير او غطاء لكي استر نفسي فما وجدت منها الا الصراخ والتقليل من شأني والتفوه بأنه لا يوجد شي وان لا أضيع وقتها وما هي الا ثواني حتى وضعت المنديل وطلبت منى ان البس العباءة لكي يتم الفحص وكانت الطريقة جدا فضة. أليست بهذه الأمور يجب عليها أن تكون أكثر صبراً وتهيئة للمريض وهل فعلاً الوزارة لا توفر هذه الأدوات. فهذه ليست المرة الولى التي أعاني منها عند غرف الكشف بهذا المشفى (مشفى جابر الصباح) اغلب الدكتورات عند مراجعتي لهن يكونون بمزاج سئ وتعامل وقح .. اليس نصف العلاج تكون بالبداية من نفيسية المريض فكيف إذا تم التعامل هكذا معنا .. فهل لو كان هؤلاء الدكاترة بمشفى خاص سيتم أيضاً التعامل هكذا.. أتمنى مراجعة تعامل الدكاترة في هذا المشفى والحزم الشديد معهم .. لأن الجميع مستاء من معاملتهم والتعالي..</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>ردا على الشكوى المرسلة الينا في تاريخ 91/6/2222 كادارة مركز الشيخ جابر الصحي , تم التواصل مع السيدة زهراء الحاضر لألطالع على تفاصيل الشكوى. حيث تم االتصال بتاريخ 91/6/2222 الساعة 99:91 حيث ذكرت السيدة زهراء ان في زيارتها للمركز الصحي لمتابعة العيادة النسائية لم تعاملها الطبيبة بصورة جيدة و لم يوفر لها غطاء قماشي لتغطية نفسها و تغطية السرير, و بعد ان طلبت ذلك من الطبيبة وفرت الغطاء الورقي , و لكنها استائت من طريقة تعامل الطبيبة لها. وبالرجوع الى الطبيبة المعالجة ذكرت انها قد عاينت المريضة بتاري خ 31-6-2222 من أجل عمل الفحص النسائي الذي يتضمن فحص الثدي وقد طلبت المراجعة الغطاء القماشي كي تستر بقية جسدها واخبىرتها الطبيبةبكل هدوء اننا ال نستخدم الغطاء القماشي في ظل ظروف جائحة كورونا كإجراء احترازي لمنع انتقال العدوى, و انما يتوفر الغطاء الورقي كبديل وطلبت منها ان تغطي جسدها بالعباءة التي ترتديها. وذكرت انها لم تقم بالصراخ عليها بتاتا ولم يبدر أي شي فيه انتقاص لشأنها او معاملتها بطريقة فظة وانما طلبت منها ان تغطي جسدها بما يتوفر لديها من عباءة الكمال الفحص خاصة أن وقت االستشارة محدد لكي ال يتسبب اي تأخير على بقية المرضى وخاصة ان المريضة طلبت طلب غير متاح في ظل هذه الظروف ومع هذا فقد تناقشت معها بكل هدوء ولم تكن نبرة الصوت مرتفعة كما ذكر في يكن بمزاج سيْ الشكوى بالصراخ عليها. كما ذكرت ان اغلب الطبيبات وتهامل وقح وأنا هنا أتحدث عن نفسي حيث التزم بالتعامل الحسن مع جميع المرضى. و من قبلنا تم اتخاذ االجرائات التالية: - تم شكرالسيدة زهراء على ابداء المالحظات اللتي تساهم في تطوير خدماتنا الصحية وتم التوضيح لها االجراءات المتخذة . - توفير الغطاء (sheet Disposable )من قبل التمريض لغرف االطباء الستخدامها عند الحاجة لعيادة الفحص النسائي</p>
Back
Delete