Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-07-48888
Issue Date
19/06/2022
Created By
Hanan Rashed
Last Update
21/07/2022
Updated By
Hanan Rashed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>أود ابلاغكم بانني قد قدمت إلى مركز حمد كانو الصحي الكائن في الرفاع لدى ابنائي اثنين قد احضرتهم إلى المركز وابلغوني بان هناك العديد من المرضى ويتوجب علي الانتظار فقد انتظرت مدة ساعتين ونصف ولا احد قد نادى على ابنائي وهم مرضى لديهم ارتفاع في درجة الحراة وتقؤء واسهال وخوفا على ابني الذي كان يتقيئ بشكل مستمر منذ ثلاثة ايام من تعرضه للجفاف لان حتى الماء يتقيؤه الذي يشربه وعند سؤال الطبيب الذي كان في الممر كان يصرخ ويقول لدي مرضى انا ايضا!! هل هذا اسلوب !! وعند سؤالنا للكاونتر قالو لا نستطيع ان نفعل شي عليكم الانتظار !! هل احتاج بأن انتظر بأكثر من ساعتين ونصف ! فاضططرت ان اعود إلى المنزل بدون تلقي أبنائي للعلاج ولا فحصهم من قبل الطبيب والذي من حقهم كمواطنين بحرينين بأن يحصلون على الخدمة الطبية بأكمل وجه وبجودة عالية. وانتا انصدمت من هذه المعاملة في المركز الذي كنت دائما مرتاح معهم واقوم بالمدح لعائلتي الا ان الخدمة حالياً في انحدار تام ولا يرتقي بالمستوى علما بإن ابنائي كانو متعافيين قبل اسبوعين من فيروس كورونا ولا علاقة مرضهم بالفايروس ولدهم بطاقة تحويل علاج لمركز حمد كانو الصحي</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع مقدم الشكوى (السيد علي التميمي) يوم الاثنين20-6-22 الساعه 1 ظهرا و بعد الاستفسار عن تفاصيل الشكوى و مراجعة الارقام الشخصية للمرضى ابنائه ووقت الوقت و حالة التصنيف. تبين أن المريض قد اتى الى المركز و تم تسجيلة على الطبيب الساعه 4 مساءاً كأقرب وقت ممكن و لبعد الموعد و شكوى الاب ان حالة ابنائة طارئة تم تحويلهم الي التمريض للتصنيف.</p> <p> </p> <p>تم تصنيف المرضى (اصفر) أي ان يتم معاينهم خلال ساعه و لكن لكثرة الحالات الطارئة في هذا اليوم حيث ان تم تسجيل حالات طارئة ذات تصنيف أعلى من ما أعطى للمرضى اضطر الطبيب الى معاينة المرضى حسب الاولية في الحالة الصحية و الم}شرات الحيوية . استدعى الطبيب المرضى في حدود الساعه 1:30 مساءاً (اي نص ساعه بعد التصنيف و 3 ساعات قبل موعدهم المسجل الا ان المريض اختار الذهاب و عدم الحضور الي الموعد عند الاستدعاء من قبل الطبيب لعدة مرات)</p> <p> </p> <p>تبين من خلال سجل المرضى و ان تم تسجيلهم على خدمة استشارات التطبيب عن بعد (يوم الاحد و قاموا بتلفى العلاج و الحصول على الادوية و محلول الجفاف ) السبب الرئيسي الذى استدعاه للحضور يوم السبت لطلب الادوية .</p> <p> </p> <p>الختام أثنى مقدم الشكوي على الاهتمام من قبل مجلس ادارة مركز حمد كانو بشأن سرعة الاستجابة للشكوى المقدمة و الخدمات الصحية المتواصله على مدار الساعه و هذا ما اعتاده من خلال فترات تردده للمركز من قبل و السبب الاساسي لتحويل عنوانة ليشمل الخدمة في المركز الصحي. و طلب رفع مقترح توفير خدمات استشارات التطبيب عن بعد خلال فترات الاجازة نهاية الاسبوع و العطل الرسمية لانها تسهم في توفير الخدمة التي يحتاجها المريض بسهولة و يسر.</p>
Back
Delete