Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-07-31224
Issue Date
17/07/2022
Created By
Hanan Rashed
Last Update
28/07/2022
Updated By
Hanan Rashed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم ورحمة الله اتيت اليوم الى مركز جابر الصباح الموجود في منطقة باربار الساعة ٨:٤٥دقيقة وصار لي ساعة من قدومي ولم تناديني الطبيبة الموجودة فيغرفة ٩ المكتوب عليها الدكتورة زينب احبيل وهذي ليست اول مرة اجي فيها هذا المركز ما اتعطل وللعلم ان المركز فاضي نسبياً من المرضى وما ياخذ المريض اكثر من ١٠ دقايق عند الدكتور ليش التأخير ازيد من ربع ساعة من مريض الى مريض</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>ردا على الشكوى المرسلة الينا <strong>تم محاولة التواصل مع</strong> <strong>السيدة رضية الرفاعي</strong></p> <p><strong>الاتصال الاول 20/7/2022 الساعة 16:40 لم ترد</strong></p> <p><strong>الاتصال الثاني 24/7/2022 الساعة 12:00</strong></p> <p><strong>الاتصال الثالث 25/7/2022 الساعة 14:30 </strong></p> <p>وتم التواصل مع السيدة <strong> رضية</strong> للأطلاع على تفاصيل الشكوى .</p> <p>حيث ذكرت ان لدى زيارتها الى مركز الشيخ جابرالصحي بتاريخ 16/7/2022 مرافقا لابنتها المريضة تم اعطائها موعد وانتضرت حوالي ساعة واحدة و لم يتم استدعائها من قبل الطبيبة.</p> <p>وبمراجعة الملف الالكتروني للمواعيد و السجلات و الملف الطبي للمريضة</p> <p>تبين ان المراجعة حضرت الساعة 8:54</p> <p> و اعطيت الموعد على الساعة 9:48 </p> <p>و انتهت من زيارة الطبيبة الساعة 10:05</p> <p>و الطبيبة المعالجة نادت المريضة ابنة صاحبة الشكوى بعد دقيقة فقط من انتهاء كتابة الملف الالكتروني للمريضة السابقة فالاطباء ملزمين بكتابة جميع البيانات في الملف الالكتروني لكل مريض بعد انتهاء المعاينة و قبل مناداة المريض اللاحق, و جميع المواعيد السابقة كانت محجوزة لدى الطبيبة و تمت معاينتها على موعدها و لا نرى اي تأخير من قبل الطبيبة المعالجة.</p> <p>و من قبلنا تم الاتصال مرة اخرى بصاحبة الشكوى , و اخبارها بالتفاصيل و ان ملاحظاتها نقلت الى الطبيبة المعالجة , وابدت السيدة رضية تفهمها و رضاها بالاجراءات المتخذة و قدمت شكرها للطبيبة و من قبلنا تم شكرها على ابداء الملاحظات اللتي تساهم في تطوير خدماتنا الصحية.</p> <p><strong>الاجراءات المتخذة:</strong></p> <p>- التواصل مع السيدة رضية و اخبارها بالتفاصيل و الاجراءات المتخة و شكرها على ابداء الملاحظات.</p> <p>- تم نقل الملاحظات الى الطبيبة المعالجة.</p> <p>- تم اخبار قسم السجلات التأكد من اخبار المرتادين بوقت الموعد.</p>
Back
Delete