Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-08-76800
Issue Date
10/08/2022
Created By
Hanan Rashed
Last Update
11/08/2022
Updated By
Hanan Rashed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم تم زياره مركز يوسف انجنير الصحي لرتفاع حراره ابني وعند الذهاب الى الدكتور مجدي لم قم بأي فحص انما اكتفى بعمل فحص كرونا واعطاء بندول وللعلم تم اخبار الدكتور بتاريخ مريضي للطفل بتشنج الحراري وعند الذهاب مره اخرى لرتفاع الحراره 39,9 تم الذهاب الى الدكتور المسول اخباره بالقصه والذي تفاجى بالحراره المرتفعه والذهاب الى التمريض لعمل الكمادات الثلج والبخار وعند السوال لتقديم شكوى لم يكن هناك اي بطاقه شكوى شكرا خاص الى الدكتور صابر والمرضه حوراء</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع مقدم الشكوى والد (عبدالله أحمد) بالنيابة عن ابنه وذلك في حوالي الساعة12:30 ظهرا بتاريخ 11 أغسطس 2022 , حيث تم الاستماع للشكوى التي طلب النظر في موضوع عدم فحص ابنه من قبل الطبيب المعالج.</p> <p>كما تم التواصل مع الطبيب المعني بالشكوى الذي بين بأنه لم يتمكن من اكمال متابعة الطفل بعد ارساله للعلاج في قسم التمريض وذلك بسبب انتهاء وقت المناوبة حيث انه تمت متابعة الطفل بعد ذلك من قبل طبيب اخر.</p> <p>تم لفت نظر الطبيب لأهمية فحص الطفل , كما تم تنبيه جميع أطباء المركز <strong>بضرورة</strong> التوضيح للمريض و قسم المعالجة عند قرب انتهاء نوبة العمل حتى يتسنى للمراجع (الذي يحتاج للمتابعة من قبل الطبيب ) التنسيق لذلك.</p> <p>تم اطلاع مقدم الشكوى على هذه الاجراءات و شكر الاهتمام بشكواه.</p>
Back
Delete