Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-08-47500
Issue Date
17/08/2022
Created By
Hanan Rashed
Last Update
21/08/2022
Updated By
Hanan Rashed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد التحية نود تقديم شكوى وذالك بخصوص التاخير الحاصل من قبل ادارة المواعيد بوزارة الصحة حيث ان قمت بحجز موعد عن طريق التطبيق المتاح لوزارة الصحة ( صحتي) الا ان قمت بالانتظار ساعة ما بعد الموعد واخبرتنا الدكتورة المسجل عليها بغرفة رقم 1 بمستشفى يوسف انجنير ان لديها فحص لطلاب المدارس مما ادى لتاخيرنا عن العلاج وعليه نود اخذ اللازم حيال هذا الامر حيث ان المواطن لايستطيع الانتظار كل هذا الوقت ليتلقى العلاج الرجاء النظر بهذا الموضوع حيث ان الدكتور الذي لديه فحص لايتم تسجل المرضى عليه احمد حمدان ٣٣١٥٢٢٢٧</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع مقدم الشكوى ( أحمد حمدان) وذلك في حوالي الساعة12:30 ظهرا بتاريخ 18 أغسطس 2022 , تم الاستماع للشكوى حيث طلب النظر في موضوع عدم تسجيل مواعيد مرضى على الطبيب الذي ليه مواعيد لفحص طلبة المدارس حتى لايتم تأخير المرضى عن مواعيدهم المحجوزه مسبقا .</p> <p>ولقد تم التواصل مع الطبيبة المعنيةبموضوع التأخر عن موعد المراجع و التي بينت بأنها تحاول جاهده بأن تدخل جميع المراجعين على وقتهم المحدد دون تأخير قدر المستطاع.</p> <p>كما تم التواصل مع اداري المركز الصحي و الذي بدوره تواصل مع مقدم الشكوى وأخذ بعين الاعتبار جميع ملاحظاته.</p> <p>تم اطلاع مقدم الشكوى بأنه ستقوم ادارة المركز ببحث المقترح و مناقشة آلية التسجيل حتى لايتكرر مثل هذا التأخير و تمت الموافقه على هذه الاجراءات من قبل المراجع.</p>
Back
Delete