Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-08-23539
Issue Date
08/01/2022
Created By
Hajar Yusuf
Last Update
25/08/2022
Updated By
Hajar Yusuf
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>في يوم الخميس الموافق تاريخ 6 يناير 2022م في حدود الساعة العاشره صباحاً قمت انا ووالدتي بزيارة مركز ابن سينا الصحي و ذلك لتلقي الجرعة التنشيطية الثانية لفايروس كورونا و لكن شهدنا عدة امور مؤسفة وعي كالتالي:1- المركز الصحي لا يعتمد نظام الارقام الذي يكفل لكل مراجع دورة. 2- يقوم بمنادات اسم المراجع من داخل الغرفة المخصصة و الباب مقفل بحيث لا يمكن للمراجع سماع اسمه، بالاضافة ان الغرفة المخصصة للتطعيم لا يوجد فيها سماعات للمناداة باسم المراجع او المريض.3- على الرغم من ان المركز الصحي لم يكم مزدحم الا ان فترة الانتظار كانت طويلةايضا. 4- لا حظنا اثناء الانتظار ان نفس الممرضة المسؤلة عن التطعيم تتمشى في ارجاء المركز الصحي متجاهلة كل من كان ينتظر دورة. 5- عندما سألنا الممرضة عن سبب التأخير لم تقم بالتبرير بل اصرت بحدة على انها لم تتأخر بالقدوم و بأن المراجعين هم من عليهم ان يصبروا. نتمنى من المعنيين تصحيح هذا الوضع في هذا المركز الصحي ، ملاحظة: قمنا بأخذ الجرعات الثلاث سابقا في مراكز صحية اخرى و لم يحدث لنا كل ما ذكرناة.</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>الشكوى لم تكن بالوضوح المطلوب و تم التفهم من قبل المريض عند التواصل معه. اما بخصوص الموظفة فهي لا تخرج من غرفة التطعيمات الا في الحالات الطارئة ، و ذلك اليوم المحدد لم تخرج من الغرفة حتى لاأخذ وقت الاستراحةالى وقت متأخر من النهار.و تم استبدالها بموظفة اخرى في تلك الاثناء.</p>
Back
Delete