Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-08-72240
Issue Date
06/02/2022
Created By
Hajar Yusuf
Last Update
28/08/2022
Updated By
Hajar Yusuf
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>اليوم زرت مركز الحد الصحي لان بنتي في حالة طوارئ فقد سقطت و انجرح فوق عينها و كانت تنزف قليلا فتوجهة الى المعالجة دايركت و اذا بالاستقبال يخبروني بالذهاب لغرفة الطوارئ فهناك نرس من الجنسية الهندية و كان هناك مريض عندها خرجت من الغرفة لجلب القفازات و سألتها بكل لطف لو سمحتي الغالية باللغة الانجليزية و لم ترد علي سألتها للمرة الثانية هل يمكنني الانتظار لان بنتي مجروحة اريد دكتور يعاينها او مالعمل ، تقول عندي مريض انتظري بطريقة عصبية قلت لها لماذا تعصبين علي و انا اكلمج بهدوء و لطف و اذا بالمريض الذي بالداخل و هي تعاينة بجهاز الضغط يقول لها ليش تتكلمين معاي بهذي الاسلوب و انا مريض و سكري نازل و الضغط ايضا و انتي تقولين تتنرفزين علي و تعامليني معاملة سيئه لماذا تقول ماذا تريديني ان افعل اضحك لك كان رجل اسمة عادل ،على ما اظن عقب ما وصل دوري قالت لم المس ابنتكم و اذهبوا للطبيب للمعاينة و قبل الخروج سألتها ما اسمكي عزيزتي قالت ليس مصرح ان اقول اسمي في قانون , خرجت للاستقبال و اذا ببنات بحرينيات ممرضات 5 سالتهم ما سامها يقولون ليس مصرح لنا قول الاسم فاي قانون مكتوب هذا و ذهبت للدكتورة ميسم و ماقصرت خلوقة. </p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع العميل، و تم توضيح الية العمل المتبعة للعلاج ،</p> <p>و التماس العذر مما بدر من الممرضة من غير قصد، حيث ان المرضة في الغرفة التصنيف و كانت تباشر مريض سكر يعاني من اعراض هبوط و كانت تقوم باللازم له، و طلبت من المراجعة الانتظار حتى تنتهي من المريض كما لم تلاحظ الممرضة اي علامات نزف لدى الطفلة حيث ان الجرح كان مغطى بطريقة صحيحة و لذلك طلب منها الانتظار لان وضع الطفلة مستقر . كما نفت الممرضة تحدثها بصزت عالي و أكد طاقم التمريض المتواجد معها.ذلك. و علية تفهمت المراجعه الوضع و ابدت شكرها و امتنانها لاهتمامنا و تواصلنا معها و لتنبيه على الجميع بحسن التعامل مع المرضى.</p>
Back
Delete