Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-08-75997
Issue Date
27/02/2022
Created By
Hajar Yusuf
Last Update
28/08/2022
Updated By
Hajar Yusuf
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة اتقدم بشكواي بخصوص مستشفى البحرين التخصصي حيث ان ابنائي مصابن بوباء الكورونا و عند زيارة المستشفى في الامس 26/2/2022 في قرابة الساعة 8:25 دقيقة تم النداءلعلى رقمي (171) غرفة الكشف و المؤشرات رقم 4 و بعد ان توجهت اليهم حيث كان هناك شخصين قبلي في الداخل و تم قياس درجة الحرارة لهم عن طريق جهاز براون عن طريق الازون دون استبدال الجزء البلاستيكس ثم قام الممرض بنفس الفعل مع ابنائي ال 3 و طلبت منة استبدال الرأس قبل فحص ابنائي و لكنه رفض و انما يكتفي بفصلة قليلاً و ارجاعة في كل مرة و من ثم سقط الرأس على الارض و اخذة و اعادة ثم اخذ به درجات الحرارة و كذلك باشر المرضى الاخرين بنفس الرأس البلاستيكي الشفاف و يكتفي كل مرة بنزعة قليلا ثم ارجاعة و هذا فعل مخالف و قد ينقل العدوى او التهاب الاذن لعدد من الاشخاص لا قدر الله ثم قام بإعطائي الرقم دي 446 فتم ندائي الى الغرفة رقم 4 للمعالجة و اخبرت الدكتور بذلك . ابنائي هم عائشة علي 121201635/الحسن علي 170117995 / خديجة علي 131208187. </p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>بالاشارة الى الشكوى المرفقة اعلاة نفيدكم علما نأسف بما بدر من تصرف خاطأ ، تم التنبية على الممرض و تم اشعار جميع العاملين بضرورة الالتزام بقواعد السلامة و التعقيم و ممارسة اعلى مستويات الوقاية حفاضا على سلامة المرضى و المترددين ، نتقدم للعميل اعتذارنا مرة اخرى. </p>
Back
Delete