Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-08-10428
Issue Date
10/03/2022
Created By
Hajar Yusuf
Last Update
29/08/2022
Updated By
Hajar Yusuf
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>وحدة الرعاية المتنقلة -مركز عالي الصحي- دائما لا نستطيع التواصل معه دائما نتصل مرارا و تكرارا و لمدة ايام لا رقم المركز الصحي يردون على الاتصال و لا رقم الوحدة المتنقلة يردون عى الاتصال ! و لدينا مريضة تحتاج الى فحصات دم عاجلة و لكن دون فائدة بعض الاحيان نستمر بالاتصال لمدة اسبوع ولا احد يرد ! و المريضة لا يمكن نقلها لانها طريحة الفراش و على جهاز تنفس اصطناعي ! تكلمنا مع الممرضات سابقا و قالوا لم توفر لنا الوزارة هاتف متنقل لنتمكن من الرد عليكم.نرجوا ايجاد حل عاجل رجاءا فالموضوع يتكرر بصورة دائمه و يحتاج لمعالجة جذرية. </p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>بالاشارة الى الشموى المرفقة بفيدكم علما بأنه تم التواصل مع العميل المذكور و تم تحديد موعد للزيارة ، و لحجز المواعيد يتم التواصل مع البدالة الرئيسية للمركز و ايضا لطلب المساعدة سوف يتم اعطاء العميل لموظف الوحدة المتنقلة للمسنين.</p>
Back
Delete