Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-09-89845
Issue Date
12/09/2022
Created By
Hanan Rashed
Last Update
18/09/2022
Updated By
Hanan Rashed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>تحية طيبة وبعد اليوم السبت اخذت زوجتي إلى المستشفى يوسف انجنير في الفترة الصباحية حيث كان الموعد قرب الساعه ١٢ ظهرا حيث كانت تعاني من الم شديد في الرأس وارتفاع حرارة وكحة وهذا لليوم الثالث حاولت خلال الفترة الماضية اخذ مهدئات عند دخولنا على الدكتورة امل الطريف لم تكن متعاونة او مهمته بعد اخبار زوجتي بالاعراض قالت لها شنو تبغين اسوي لج؟! دون قياس لدرجة حرارتها او وصف حبوب لها وحينها طلبت زوجتي وضع سيلان للتخفيف عنها قالت لست بحاجته! ومع اصرار زوجتي لتعبها الشديد سجلت لها واخبرتها إن كان بالامكان إعطائها اجازة مرضية ليوم الغد فقط احتياط إن لم تكن تستطيع الذهاب إلى العمل فرفضت ذالك واخبرتها بمراجعة المستشفى مرة أخرى غدا للاعطائها! وقبل الساعه ١ غادرت مكتبها! ذهبنا إلى قسم الاستقبال للسؤال عن مسؤل الفترة فاخطرتنا الموظفة وهي شابة باسلوب ليس به تعاون او ترحيب بالذهاب إلى دكتور فتح الباب ذهبنا ولم يتواجد احد رجعنا لها اخبرتنا اليوم اجازة لا يوجد مسؤل والساعه لم تصل إلى ١! إذا رغبتم ساسجل لكم موعدا اخر عصرا وكله من أجل إعطاء زوجتي اجازة مرضية لم نحصلها و اي مسؤل وغادرنا بعد معاملة سيئة منهم</p> <p>تابع الشكوى 2256112799 وهذه ليست المرة الأولى من خلال المراجعات السابقة والدخول على نفس الدكتورة ان تعامل المريض بنفس هذه الطريقة وعدم الاهتمام والشعور بالمسؤولية كيف لشخص لا يقوى على الحركة ان يتعنى الذهاب مرة أخرى من أجل إجازة مرضية ليوم واحد واعيد واكرر احتياطا! ولم يكون هناك دكتور إذا الدكتور بنفسه يسالك ماذا اعمل لك! ولا حتى يفحصك! وكيف لمستشفى يعمل على مدار الساعة لا يوجد به مسؤل للتحدث معه! وكيف الموظفة الاستقبال التحدث بهذه الطريقة الجافة او القول اليوم اجازة مرة تقول قد لايوجد ومرة تقول اذهب تاكد من غرفته وقانونا لا تستطيع تغير الدكتور إلا إذا مر فترة اخرى وماذنب المريض ومرافقه في كل هذا التخبط من اجل معاينته وتيسير اموره بدل تعقيدها وعدم التعاون فيها مع تكرار نفس الاخطاء سابقا! اتمنى ايصال الشكوى بصفة مستعجلة ومحاسبة الدكتورة على تقصيرها وموظفة الاستقبال على تعاملها الجاف والسؤال اين مشرف المستشفى او الدكاترة في ذلك الوقت للايصال الشكوى له! من باب الملاحظة الدكتورة حتى لم تكتفي بعمل اي فحص حتى لم تقوم بكتابة اي دواء للمريض! للاول مرة ارى طبيبا هكذا يعامل مرضاه!</p> <p> </p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع مقدم الشكوى (خالد جناحي) بالنيابة عن زوجته وذلك في حوالي الساعة 9:20 صباحا بتاريخ 14 سبتمبر 2022 , حيث تم الاستماع للشكوى التي طلب فيها النظر في موضوع عدم التعاون والاهتمام من قبل الطبيبة و موظفة الاستقبال اثناء زيارتهم لمركز انجنير الصحي لعلاج زوجته يوم السبت الموافق 10 سبتمبر 2022 .</p> <p> </p> <p>تم لفت نظر الطبيبة المعنية وتنبيهها لمحتوى الشكوى كما تم التواصل مع اداري المركز الصحي وذلك لتنبيه موظفة استقبال المركز المعنيه في الرساله (مع العلم ان الموظفة حديثة التوظيف بالمركز) و تنبيهها أيضا بخصوص محتوى الشكوى و التأكيد على أهمية التعاون مع جميع مراجعين المركز الصحي.</p> <p> </p> <p>كما تم اطلاع مقدم الشكوى على هذه الاجراءات التي وافق عليها و شكر الاهتمام بشكواه.</p>
Back
Delete