Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-09-22284
Issue Date
18/09/2022
Created By
Hanan Rashed
Last Update
19/09/2022
Updated By
Hanan Rashed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>لقد قمت بالذهاب مع اخي الى مستشفى انجنير الصحي و قد كان يعاني من الم شديد في قلبه لدرجة انه كان لا يستطيع الجلوس من الالم.عندما ذهبت الى المستشفى قال لي رجل المواعيد ان المواعيد بعيده و اذا تريد موعد اقرب اذهب الى الطوارئ.عندما ذهبت الى الطواريء و تم فحص اخي اعطاني طبيب الطوارئ البطاقه الصفراء للتقدم ب موعد اقرب.ذهبت مرة اخرى الى رجل المواعيد و قد تم اعطائي موعد و قالي لي سوف يتم الدكتور بمنادات اخيك في غضون ساعه الى ساعه و نصف.جلست مايقارب الساعتان و ذهبت الى الدكتور طارقاً بابه و قلت له بكل احترام انني قد انهيت اكثر من ساعه و نصف و انا انتظر هل ناديتني؟مع العلم بأن سماعة المواعيد خرابه.قالي لي بكل حقاره اجلس و سوف يأتي دورك قلت له قل لي متى موعدي لكي اتمكن من معرفة الوقت و لم يفيدني بل حقرني و لم يرد علي.جلست في مكاني و قد انتظرت دقائق و ذهبت له و قلت له ان اخي يتألم بشده من قلبه و انت قد ناديت كل المرضى اللذين بعدي و اخي آتي من الطوارئ و لم تناديه.قام بالرد علي بحقاره و قال لي" لم افحصه ولم اعالجه و اعمل مافي وسعك "و هو يضحك. الدكتور مصري الجنسيه اسمه احمد موسى غرفه رقم ٦</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع مقدم الشكوى (حسين القطان) بالنيابة عن أخيه الأصغر البالغ من العمر 15 سنة وذلك في حوالي الساعة 10:00صباحا بتاريخ 19سبتمبر 2022 , حيث تم الاطمئنان على صحة المراجع و الاستماع للشكوى التي طلب فيها النظر في موضوع سوء المعاملة من قبل الطبيب اثناء زيارتهم لمركز انجنير الصحي لعلاج أخيه مما اضطره للعلاج في مستشفى خاص. </p> <p> </p> <p>كما تم التواصل مع الطبيب المعني للفت انتباهه ومناقشة محتوى الشكوى معه والذي ابدى بدوره ان سوء التفاهم الحاصل قد يكون نتيجة لازدحام المواعيد مما قد يسبب استياء المراجع, و بين الطبيب اهتمامه بتقديم افضل الخدمات برغم ظروف العمل.</p> <p> </p> <p>كما تم اطلاع مقدم الشكوى على هذه الاجراءات التي وافق عليها و شكر الاهتمام بشكواه.</p>
Back
Delete