Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-09-38589
Issue Date
18/09/2022
Created By
AKamal
Last Update
21/09/2022
Updated By
Sawsan Mohammed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>في يوم الاحد في التاريخ المذكور حضرت الساعة الخامسة والنصف الى العيادة لطلب موعد طبيب فتم اخباري بان المواعيد انتهت وتم تحويلي الى قسم التمريض لتقييم حالتي الصحية وصنفوها بانها غير طارئة عند رجوعي لموظفة الاستقبال كانت مشغولة بالتلفون وعرضت علي التسجيل لموعد غدا فاخبرتها باني تعبة واريد العلاج الان ثم انشغلت بمراجع اخر يقف بجانبي مما ضايقني الموقف وسألتها كيف يمكن ان اقدم شكوى اخبرتني ان اقدمه عن طريق تواصل ولكني فضلت الحديث مع رئيسة العيادة</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>قابلت المريضة بتريخ 20 سبتمبر الساعة 11:00 صباحا وذكرت ما تم توثيقه في الاعلى وتم التواصل مع اداري العيادة الاستاذة سوسن حسن للتنبيه على الموظفة المعنية كما وقمنا بشرح للمريضة عن طرق حجز المواعيد ( عن طريق الاون لاين او كول سنتر ) و عن نظام التصنيف في مراكز الرعاية الاولية وقد تقبلت المريضة وشكرت اهمامنا في رفع شكواها</p> <p>د اماني جمال</p> <p><strong> تعليق الإداري: تم التواصل مع المريضة وأوضحت بأنها نادراً ما تتردد على المراكز الحكومية وأنها قد تستاء أحياناً من طريقة تعامل موظفي الإستقبال عامة ، فتم التوضيح لها بأن الموظفين يتم إدراجهم في دورات تدريبية لمواجهة الجمهور وربما يصدر منهم أحياناً بعض التصرفات الغير مقبولة بسبب الضغوط المعيشية وضغوط العمل ولكن ذلك لا يكون مبرراً في مواجهة الجمهور والمرضى ويتم التنبيه عليهم وإرشادهم بأستمرار لحسن المعاملة والبشاشة في التعامل مع المرضى وقد خصت المريضة بالكشر الجزيل الموظفة تهاني لبشاشتها وحسن تعاملها وأمتصاصها لغضب المرضى .</strong></p> <p><strong> </strong></p>
Back
Delete