Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-09-58885
Issue Date
06/06/2022
Created By
Hanan Rashed
Last Update
22/09/2022
Updated By
Hanan Rashed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>اكثر من زياره للمركز و خصوصا دكتور وائل عامر ، لا يصف لي الادوية المفترضة و لا يسمح بالعلاج اللازم ، قبل شهر زحت المستشفى ساعة ٥ الفجر ابنتي في عمر سنتين مريضة لم يصف لها غير بندول و لما خرجت بها للمستشفى السلمانيه في تحاليل الدم طلع معاها فايروس في الدم و عطوها سيلان و كان اهو رافض اي دوا او اي سيلان في هالعمر بحسب قوله ، البوم مره اخرى رزته و طلبت مضاد لاحتقان البلاغيم و كذلك رفض دلك !!! اخبرت المستشفى اذا لم تتلقى علاجنا في مستشفيات الحكومة هل نذهب للخاص ؟ ام ان الاطباء الموجوده غير كفئ يرجى مراجعه القسم / مركز ستره الصحي</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>في الرد على صاحب الشكوى السيدة أبرار هلال صاحب الرقم الشخصي960205730 تم التحقيق في الشكوى السابقة بالأستماع إلى المعنيين في الشكوى والنظر إلى التفاصيل في الملفات الصحية</p> <p>وتم الرجوع الي الطبيب المعالج لمناقشة الشكوى والحاله الطبيبه وتم التأكيد على ضروره تكامل الاستشاره الطبيه من خلال فحص المريض وشرح مستوفي لحالته والاتفاق على خطه علاجيه واضحه للمريض </p> <p> وتم الاتصال بالمريضة والتأكيد للمريضة على الوجود دائما كمركز صحي لتقديم الاستشارات الطبيه المتكاملة للمرضى خلال ٢٤ ساعه وضروه الاحترام والتواصل المتبادل بين المراجعين والطاقم الطبي</p> <p>وكما تم الاجتماع بالطبيب المعني بالشكوى والتأكيد على ضرورة التواصل وتقديم استشارة صحيه متكاملة وخطة علاجية واضحة للمرضى والتعامل بكل مهنيه واحترام المراجعين</p> <p>ودمتم دوما سندا وعونا ولكل جزيل الشكر والأمتنان</p> <p> </p> <p>الدكتورة مناهل الوداعي</p> <p>رئيس مجلس ادارة مركز سترة الصحي</p>
Back
Delete