Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-09-24253
Issue Date
21/09/2022
Created By
Hanan Rashed
Last Update
22/09/2022
Updated By
Hanan Rashed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>10:50 اخذت ابنائي 6سنوات و 7 سنوات امس الساعة مساء إلى مستشفى انجنير مدينة عيسى الى الساعه 12 لم نتمكن من الدخول على الدكتور الغريب والمزعج 1- عدد الانتظار لا يتجاوز ال 7-8 اشخاص عدد الغرف الفعالة 4 غرف؟؟ 2- بحكم ان الأسماء توزع على الغرف كثير من من أتوا بعدي دخلوا وانا لسوء الحظ والتنظيم بقيت مع ابنائي بالانتظار هل هكذا توفر الرعاية الصحية لاطفال 6 و 7 سنوات</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع مقدم الشكوى (علي عبدالأمير علي) بالنيابة عن أبنائة وذلك في حوالي الساعة 12:30 ظهرا بتاريخ 22 سبتمبر 2022 , حيث تم الاستماع للشكوى التي طلب فيها النظر في موضوع عدم توازن توزيع المرضى على غرف الأطباء مما يؤدي إلى ـتأخر المريض بالدخول للعلاج عند الطبيب .</p> <p> </p> <p>تمت مناقشة آلية التسجيل المتبعة حاليا في المراكز الصحية بشكل عام مع مقدم الشكوى والاجابة على استفساراته , كما تم التواصل مع اداري المركز الصحي وذلك لحث موظفين الاستقبال بالمركز بضرورة المساواة في توزيع المراجعين على غرف الأطباء لتقليل مدة انتظارهم .</p> <p> </p> <p>كما تم اطلاع مقدم الشكوى على هذه الاجراءات التي وافق عليها و شكر الاهتمام بشكواه.</p>
Back
Delete