Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-09-68820
Issue Date
22/09/2022
Created By
Hanan Rashed
Last Update
27/09/2022
Updated By
Hanan Rashed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية طيبة وبعد ... الموضوع : شكوى على مستشفى الكويت الصحي انا المواطن جاسم محمد عتيق العميري صاحب الرقم السكاني 890702969 اتقدم بشكوى على مستشفى الكويت الصحي في تاريخ 03/08/2022 ذهبت زوجتي انستازيا صاحبة الرقم السكاني 990318648 الى المستشفى تشكوى من الام اسفل معدتها و تعاني من تأخر في دورتها الشهرية وعلمات اخرى ، وعندما دخلت على الدكتورة امل عباس واخبرتها عن مشاكلها اخبرتها بدون ان تفحصها بأنها طبيعية وفي حالة صحية جيدة وهذي العلامات بسبب الولادة(علماً بأن زوجتي مضى على ولادتها ثمانية شهور) ورفضت الدكتورة بعمل فحص طبي شامل لها بحجة إن عمرها لا يتعدى 45 سنة وبعد المجادلة الطويلة وافقت على عمل فحص للهرمونات فقط وهي تقول كي لا تسبب لها صداع وفي النهاية ذهبنا إلى مستشفى خاص واكتشفنا إن زوجتي تعاني من تكييس في المبايض. النقاط التي تم ملاحظتها ١.غياب حضور المديرة وعندما سألنا عن المديرة لم يتم تقديم المديرة لنا لكي نشكو لها. ٢.لا يوجد تقييم او اسبيان عن مدى جودة الرعاية الصحية للمستشفى. التكملة في المرفقات</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع مقدم الشكوى بتاريخ 25-9-2022 الساعة 13:50 و أخذ تفاصيل الشكوى منه و بعد مراجعة الطبيبة المعنية تم التالي:</p> <p> </p> <p>1 - تم توجيه الطبيبة المعنية للأهمية ابداء التعاطف مع المراجعين و حسن المعاملة لهم مع التركيز على أهمية الفحص الأكلينيكي لكل حالة و قد بينت الطبيبة تفهمها و تجاوبها.</p> <p> </p> <p>2- تم التواصل مع المريض و تم اخباره بالإجراء المتخذ مع الطبيبة و حرص الأدارة على تقديم أفضل خدمة ممكنة للعميل و رغبتها بكونها الخيار الأفضل للرعاية الصحيةز من جهة اخرى, تم توضيح ان عبارة الفحص الشامل عبارة فضفاضة و قد تعني فحوصات مختلفة لأشخاص مختلفين.</p> <p> </p> <p>3 - تم التواصل مع قسم السجلات و التأكيد عليهم على توجيه المراجع للشخص المعني في الأدارة في حالة اراد ذلك و شرح قنوات الشكوى من غير السؤال في تفاصيل الشكوى.</p> <p> </p> <p>4 - تم التأكيد للمريض على وجود لوحات استبيان تقييم جودة الخدمات في جميع اقسام المركز و في قاعات الانتظار و اهتمام ادارة المركز به لما له من دور مهم في اكتشاف مواضع التطوير في الخدمات.</p> <p> </p> <p>و في نهاية المكالمة قام المراجع بتقديم جزيل الشكر للأهتمام بمتابعة الشكوى و رضاه عن الاجراءات المتخذة.</p> <p> </p>
Back
Delete