Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-09-67600
Issue Date
25/09/2022
Created By
Hanan Rashed
Last Update
27/09/2022
Updated By
Hanan Rashed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>انا مريضة انتصار علي مريضه سكلر ذهبت الى العلاج في المركز سترةً الصحي ذهبت في ساعه سادسة وربع مساء بسب نوبه سكلر ذهبت الى قسم تسجيل اخبرني مواعيد بعيدة وذهبت الى قسم تمريض واخبرتهم انه الموعد بعيد ممرضات اعملوا لازم واخبروا دكتورة واخبرتهم دكتورة اذهب لها وذهبت لها وتحدثت معها بكل احترام اخبرتني سوف تكتب تحاليل وسيلان وبرفلقان واخبرتها انه عروقي صعبه لم يستطيعون حصول لي عرق قالت سوف اخبرهم اذا لم يحصلون ليش عرق بكتب فولتارين اخبرتها اكتبي فولتارين لم ترضى ذهبت الى قسم تمريض الممرضة حاولت لي ممرضة لم تحصل قالت سوف اخبرها واخبرتها لم ترضى تكتب لي لازم تحاليل اردي اخبرتها لم يستطعون سحب لي دم هنا كذا مرة واخبرتها في مركزنا في مختبر في وحده هي الوحيدة تقدر تسحب لي جربت كذا شخص حتى لو سحبوا دم امري طلع في نفس الوقت وغير هذا انا اذهب في الوكيند فقط حق علاج اخبرتها انه لم يستطيعون حصلو لي اخبرت ممرضه اذا لم تكتب لي علاج سوف اذهب لا استطيع جلوس هنا وانا عندي نوبه شديدة</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم الاتصال بالمريضة والتأكيد للمريضة على الوجود دائما كمركز صحي لتقديم الاستشارات الطبيه المتكاملة للمرضى خلال ٢٤ ساعه وضروه الاحترام والتواصل المتبادل بين المراجعين والطاقم الطبي . وعلى اتم الاستعداد كمركز صحي وطاقم طبي في معالجة المرضى والمراجعين وفقا للبرتوكولات الصحيه القائمة والمعتمدة في المراكز الصحية .</p> <p>وكما تم الاجتماع بالطبيب المعني بالشكوى والتأكيد على ضرورة التواصل وتقديم استشارة صحيه متكاملة وخطة علاجية واضحة للمرضى والتعامل بكل مهنيه واحترام المراجعين</p>
Back
Delete