Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
19-05-65646
Issue Date
02/05/2019
Created By
FMahdi5
Last Update
30/05/2019
Updated By
FMahdi5
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>ذهبت في صباح اليوم الى المركز لاصابتي بجرح في قدمي وكان ينزف أخذت موعد وكان على الساعه 9.30 وانا هناك الساعه 7.30 تقريبا فأخبرتهم باصابتي فأخبروني ان اذهب للمعالجه لينظروا في حالتي وعند معاينة الجرح قالوا ما يحتاج خياطه وعليه تم الاتصال بالدكتور للقدوم ولكنه رفض فكان الحل ان يحولوني على دكتور اخر بعد سؤاله بقبول حالتي وعند الذهاب للجكتور الاخر ةاخباره بأني من المعالجه والممرضات لم يقصروا معي اخبروني ان اذهب اليه ولكنه قال لي انتظري في الخارج فسألته ستناديني قال على موعدك وكان 11:30 فرجعت مرة اخرى المعالجه واستنكروا الممرضات ما حدث وقالوا لي ليس بيدهم حيله حاولي ان تاتي على الموعد فذهبت الى مركز النعيم الصحي حيث تم رفضي في باديء الامر لأني تبع جدحفص وليس نعيم وعند بكائي قامت موظفه بتسجيلي على الدكتور وخياطة الجرح وعمل اشعه وتحويلي على السلمانيه لوجود شرخ في الاصبع شكوتي لمعاملة الاطباء للمرضى في مركز جدحفص الصحي</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<hr /> <p> </p> <p>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته</p> <p> </p> <p> </p> <p>الموضوع</p> <p>رد على شكوى المريضه ليلى عمران على مركز جدحفص الصحي</p> <p>بعد مخاطبة الأطراف المدكورين في الشكوى تبين ما يلي</p> <p>ان المريضه حضرت الى المركز وبها أصابه في الاصبع الصغير في القدم وبة نزف بسيط ودهبت للتمريض حيث عملو لها التضميد المناسب وتوقف النزف واخبرو الطبيب بلحالة</p> <p>فاخبرهم بان تنتظر لموعدها وهو الساعه التاسعه والنصف وكانت الساعه حينها السابعه و45 دقيقه لاتها لم تكن حالة طارئة وهناك حالات تستوجب العلاج قبلها خصوصا وان حالة المريضه مستقرة </p> <p>ومساعدة من التمريض سجلت على طبيب اخر وكا ن موعدها الحاديه عشر والنصف ودهبت الى الطبيب الثاني فقال لها انتظري على الموعد لانه لم يعرفها بسبب كثر طرق الباب من المرضى وعندما انتبه انها هي المريضه ناداها فلم تستجب ثم اتصل لها فاخبرته انها في مركز النعيم الصحي</p> <p> </p> <p>ملاحظات</p> <p>وقت تسجيل المريضه كلن الساعه السابعه وأربعين دقيقه للطبيب الأول وكان الموعد الساعه التاسعة والنصف</p> <p>التسجيل الثاني كلن الساعة الثامنه ودقيقتين وكان الموعد الساعه الحادية عشر والنصف </p> <p>المركز كان مزحوما جدا في هدا اليوم حيث نفدت المواعيد الساعه 10 ونصف</p> <p> </p> <p>قمنا بمخاطبة التمريض والكتاب بعدم تحويل أي مريض من طبيب الى اخر الا بموافقة رئيس المجلس او من ينوب عنه</p> <p>لما له من ارباك في العمل ولو ظلت المريضه على الموعد الأول قد تعاين في وقت اقرب عندما تكون هناك فرصه لدلك</p> <p> </p> <p> </p> <p> </p> <p>د عماد لبصري</p> <p>رئيس مجلس إدارة جدحفص الصحي</p> <p>7/5/2019</p>
Back
Delete