Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-09-68225
Issue Date
20/09/2022
Created By
Hanan Rashed
Last Update
29/09/2022
Updated By
Hanan Rashed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>تم زيارة المركز الصحي في عراد لطفلي يوسف احمد الذي يبلغ من العمر سنه و نص تاريخ ١٨/٩/٢٠٢٢ الساعه ١:٣٠ ظهرا و تم الدخول غرفه ١ على الطبيبه منيره الشيخ بعد الدخول على غرفة التمريض و اخذ درجة الحراره و عند الدخول على الطبيبه قالت ان حرارته مرتفعه ٣٩ و انه لازم يذهب مباشره للتمريض و اخذ تحاميل لتخفيض الحراره و بعدها اذهب و لاخذ الادويه من الصيدليه بندول و زرتك مما لفت انتباهي انها لم تفحص البلاعيم ولا الاذن مما قد يكون السبب الرئيسي في ارتفاع حرارته قد يكون السبب التهاب في البلاعيم او صديد و هذه من الاشياء التي قد تؤدي بحياة الاطفال بسبب الاهمال هذه الملاحظه مكرر عند اكثر من طبيب عدم بحص المريض و النقطة الثانيه انه تم صرف الطفل قبل التاكد من نزول حرارته الرجاء منكم اخذ الشكوى بعين الاعتبار و شكرا</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>حرصا منا على تقديم أفضل الخدمات الصحية ذات الكفاءة والجودة العاليتين ، تم النظر في الشكوى المقدمة والرجوع إلى الطبيبة المعنية التي أشارت أنها شرحت بالتفصيل لصاحبة الشكوى عدم احتياج المريض للمضاد الحيوي وتوضيح خطة العلاج من حيث عمل فحص الكورونا والبدء في استخدام خافض الحرارة في المركز الصحي . وتم التأكيد على الطبيبة بأهمية القيام بعملية الفحص السريري . وقد تم التواصل هاتفيا مع صاحبة الشكوى وتوضيح ما سبق .</p>
Back
Delete