Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-10-10822
Issue Date
25/09/2022
Created By
ALI ALRAYES
Last Update
03/10/2022
Updated By
ALI ALRAYES
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>الدكتورة في حجرة 7 سوء التعامل مع المرضى</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p> تم التواصل مع المراجع بخصوص الشكوى المقدمة منه على الدكتورة منى كمال في صندوق الشكاوي , حيث افاد انه قام بمراجعة مركز الشيخ سلمان الصحي بتاريخ 25/9/2022 وانه كان يعاني من اعراض الانفلونزا وان الطبيبة كانت تعامله بأسلوب اثار استيائه كما لم تطلب منه عمل تحليل للكوفيد لانه قام بعمله قبل يومين و في بادئ الأمر لم تقبل باعطائه اجازة مرضية ولا تحاليل لموعد عيادة الامراض المزمنة وعند توجهه لقسم السجلات وجد شهادة مرضية. اضاف المراجع انه شعر بالاستياء لمعاملتها له على هذا النحو.</p> <p>تم مراجعة سجل المريض فتبين وجود طلب مسبق لتحاليل عيادة الامراض المزمنة وتم تنبيه الطبيبه لتحسين أسلوب التواصل مع المرضى واهمية ذلك بالاضافة الى ضرورة اعطاء المريض حقه في العلاج والتحاليل حسب حالته الصحية و تم اعلام صاحب الشكوى بذالك و بدوره ابدى شكره وتقديره على اهتمام الادارة والتواصل الطيب معه كما ابدى شكره للطبيبتين د.امينه حسن ود.رجاء عباس وأشاد بتعاملهم الطيب واهتمامهم بالمراجعين والمرضى,وافاد بانه متنازل عن الشكوى تقديرا منه على تواصل الادارة معه .</p>
Back
Delete