Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-10-88628
Issue Date
03/10/2022
Created By
HUSAIN ALI SHAALAN
Last Update
25/10/2022
Updated By
HUSAIN ALI SHAALAN
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>الموضوع شكوى على طبيب عام غرفة رقم 12 الفترة المسائية تم الدخول على الطبيبة الساعة 3:28 في حال تشخيص حالتي قمت بطلب من الطبيبة استفسار عن نتائج الفحص التي قمت بها بالسابق فقالت لا استطيع ، يجب أن تأخذي موعد آخر لان لدي فقط خمس دقائق لكل مريض فقلت لها بان الاطباء الاخرون يأخذ وقته مع المريض فقلت لها بأن موظفه خدم وهي للمراجعه وبأني موظفة خدمات وهي للمراجع وبأن استلم راتب على هذا فقلت لها وانت كذلك بأن تعطي المريض حقه وهذا حقي فقالت بأنها آتيه من مركز آخر</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>فيما يخص الشكوى المرفقة نفيدكم علنا بأن المريضة المذكورة حضرت شخصيا لتقديم الشكوى حيث أوضحت بأنها حضرت للعلاج بالمركز بتاريخ 3/10/22 و الطبيبة أخذت التاريخ المرضي وقامت بعمل الفحص السريري وبعدها طلبت من الطبيبة أن تقرأ لها نتائج الفحوصات المخبرية فاعتذرت منها الطبيبة حيث أن الوقت لايسمح لمناقشة النتائج مما أدى الى استياائها وبعد الرجوع للطبيبة المعنية ( د.مروة فائق ) أوضحت بأنها قامت بمعاينة المريضة على أكمل وجه حيث أنها كانت تشتكي من مشاكل متعددة و استغرقت مدة الفحص والاستشارة أكثر من 20 دقيقة و الطبيبة تأخرت على المواعيد التي تليها فحين طلبت المريضة الاطلاع على نتائج الفحوصات الروتينية وجهتها الطبيبة لأخذ موعد جديد حيث أن وقت الاستشارة للموعد الحالي قد انتهى و تسبب في استياء المرضى اللاحقين للمريض المعنية نتيجة تأخر مواعيدهم</p> <p>وبعد الرجوع للملف الالكتروني للمريضة فعلا تبين علاجها من مشاكل متعددة خلال الاستشارة و مدة الاستشارة تقارب ال20 دقيقة ( مدة الاستشارة الروتينية 8 دقائق لكل مريض)</p> <p>تم الشرح للمريضة بأن الطبيب لديه وقت محدد ( 8 دقائق لكل مريض) يجب الالتزام به و أن في حال لم يسمح الوقت لانهاء جميع المشاكل خلال الاستشارة فبالامكان أخذ موعد في يوم اخر لمتابعة العلاج.</p> <p> </p> <p>كما تم توجيه الطبيبة لضرورة مراعاة التواصل الصحيح و تجنب الجدال مع المرضى.</p> <p> </p> <p>هذا مالزم توضيحه و لكم جزيل الشكر</p>
Back
Delete