Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-10-20596
Issue Date
02/06/2022
Created By
Hanan Rashed
Last Update
06/10/2022
Updated By
Hanan Rashed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم و رحمة الله و بركاته</p> <p>توجهت الى مركز الشيخ عبدالله بن خالد الصحي تم تحديد الموعد لدى دكتورة موزة في الساعة ٨ونصً ص و قد اخبرتني موظفة قبل التوجه لدكتورة بيوم الخميس توجه لقسم استقبال لاعطائي ارشادات و بالفعل بيوم الخميس الموافق ٢/٦/٢٠٢ توجهت الى مركز الصحي المذكور اعلاه و عند استقبال قلت لها انا متواجده حاليا بسبب لدي موعد لدى دكتورة موزة كوني لدي امراض مزمنه و ارغب ايضا باعطائي تطعيمات الخاصة لحجاج و طلبت مني الموظفة في استقبال بالتوجه الى قسم المعالجة و بالفعل توجهت الى قسم المعالجة و اخبرتني احدى ممرضات بان يجب ان ادخل الى غرفة الطبيب اولا و بالتالي توجهت مرة اخرى الى قسم استقبال و اخبرتها بالموضوع مرة اخرى و يجب ان ادخل على طبيب و فحينها قالت لي توجهي الى قاعه الانتظار لغرف الاطباء و قامت الدكتورة موزة بمنادتني و دخلت الى غرفتها و اخبرتها باني لدي امراض المزمنه و اخذ دواء كايبرا الخاص بالصرع و لدي ورم في الغده النخامية و اخذ ادوية و رفضت حتى اطالع على ادويتي كانو برفقتي و قامت علي بالضحك و استهزاء ضيعتي وقتج و قلت لها انا حضرت لتطعيمات و خرجت من غرفتها توجهت لاخذ تطع</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>بالإشارة الى شكوى المريضة</p> <p>ليلى رجب عباس</p> <p>CPR: 811102149</p> <p> </p> <p>فقد تم الإتصال بالمريضة ومعرفة تفاصيل الشكوى حيث ان المريضة دخلت على الطبية واخبرتها في البداية عن حاجتها لتقرير يوضح انها تعاني من مرض الصرع والأدوية التي تستخدمها فردت عليها الطبيبة بعد الإطلاع على ملف المريضة في I-Seha ان التقرير يجب ان يصدر من الطبيب المعالج في مستشفى قوة دفاع البحرين حيث ان المريضة تتباع وتستلم الأدوية من هناك.بعد ذلك قالت المريضة انها على علم بذلك ولكن جاءت من باب التجربة اذا ممكن عمل التقرير من المركز.</p> <p>بالرجوع الى الطبيبة قالت انها وضحت للمريضة الطريقة الصحيحة للحصول على التقرير من غير التلفظ بالكلام المذكور في الشكوى وكانت هناك طبيبة متدربة موجودة كذلك في الغرفة.</p> <p>لقد قمت بتوضيح الأمر للمريضة وتفهمت سوء الفهم الذي حدث وشكرت على حرص المركز لمتابعة شكوى المرضى.</p>
Back
Delete