Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-10-53594
Issue Date
04/10/2022
Created By
Hanan Rashed
Last Update
06/10/2022
Updated By
Hanan Rashed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>في يوم الاحد الماضي توجهت بصحبت ابنتي البالغة من العمر سبع سنوات الى مركز الشيخ جابر بعد أخد موعد لها مع الدكتورة سلوى السماك ولاكنا وصلنا الى غرفة الدكتورة متأخرين فرفضت الدكتورة الكشف على الطفلة رغم شرحي لها بأن الطفلة تعاني من القيئ الشديد لذلك أطررت لاخدها لدورة المياه مرات عدة ولاكنها اصرت على ان نتوجه لأخد موعد أخر رغم انها ترى الطفلة أمام أعينها تعاني من الغثيان والحرارة والقيئ و حيث انها بالكاد تستطيع الوقوف فأمتثلنا لأمرها وتوجهنا لموظف حجز المواعيد وعند رؤيته للطفلة قام بتسجيل موعد أخر،وبعد أخد الموعد توجهنا لغرفة الدكتورة السماك فستأذناها بالدخول ولاكننا فؤجئنا مرة أخرى بطلبها منا الإنتظار رغم حالة الطفلة الواقفة أمامها فخرجنا من غرفتها وانتظرنا ما يقارب ال٤٠ دقيقة خلف بابها فلم يدخل مريض واحد عليها من الساعة ٩ وال ٢٠ الى ١٠ صباحا وبسبب تردي حالة الطفلة وشعورها بالغثيان خرجنا من المركز من غير علاج. انه هده الدكتورة قد ضربة بعرض الحائط الأمانة والقيم الإنسانية لمهنة الطب بتصرفها هذا الدال على عدم الاكتراث بالأرواح وإنني أسف لكتابة هده الشكوى ولاكن هدا واجب وطني على كل مواطن</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>بالرجوع الى الطبيبة المعالجة ذكرت التالي:</p> <p>وجب التنويه بانه موعد الطفلة كما يظهر في الاي صحة الثامنة والنصف صباحا ولم يات الوالد معها الا بعد ساعه من انتهاء الموعد فاخبرته بانه وفقا لقوانين المركز فان التاخير لمدة ساعة يستوجب اخد موعد جديد فذهب للسجلات وتم اخد موعد جديد وقامو باعطائهم موعد على الثانيه والنصف فطلب مني الاب ادخالها قبل الثانيه والنصف فلم اتفوه حتى بكلمة لن اعاينها اخبرته بدقة لدي بعض المواعيد واصحابها ينتظرون منذ فتره اذهب لقاعة الانتظار ساسعى جاهدة لادخالك باقرب وقت حالما انتهي فتلفظ علي بالفاظ غير لائقة كالتالي : انتو معقدين وانتو غير متعوانين ال،،،،، مع العلم الطفلة لم تصنف حتى كحالة طارئة.</p> <p>و بالرجوع الى الملف الالكتروني للطبيبة تبين ان موعد المريضة الساعة 8:19 ثم اعطي موعد اخر الساعة 14:30</p> <p>وخلال الفترة من 9:20 الى 10:00 تمت فتح و تدوين 3-4 ملفات مرضى (من قبل الطبيبة ) .</p> <p>و من قبلنا عند التواصل مع صاحب الشكوى , تم شكره على ابداء ملاحظاته, واخباره بالرد و انه تم تحويل جميع الملاحظات المذكورة الى الطبيبة المعالجة وانه في الحالات الطارئة يمكن التوجه الى ممرضة التصنيف مباشرة بحيث تقيم الحالة و يتم التواصل مع الطبيب المعني من قبل الممرضة.</p> <p>هذا ما لزم توضيحه.</p>
Back
Delete